Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ار بي جي

The Dark Survivors

The Dark Survivors

تنزيل لعبة The Dark Survivors مجانًا للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار The Dark Survivors في 21 نوفمبر 2023

حول اللعبة

تجمع هذه اللعبة بين عناصر البقاء والعناصر الشبيهة بـ Diablo والعشوائية في تجربة روغ لايت حيث يلعب اللاعبون دور الناجين ذوي المواهب المختلفة الذين يستخدمون أسلحة وقدرات مختلفة لمحاربة جحافل الوحوش. يمكن للاعبين الاحتفاظ بشكل دائم بالمعدات التي يجمعونها لبناء عمليات التحميل الفريدة الخاصة بهم والقضاء في النهاية على جميع الأعداء المتربصين في الظلام.

  • The Dark Survivors هي لعبة RPG عادية تجمع بين عناصر الرعب القوطي وعناصر روجلايك. من خلال هزيمة الشياطين في الزنزانة المظلمة مرارًا وتكرارًا للحصول على معدات أكثر قوة، يمكنك أن تجعل نفسك أقوى وأكثر شجاعة حتى في وسط الوحوش.
  • في اللعبة، يختبر اللاعبون صيد الوحوش والبقاء على قيد الحياة في الظلام، ويبنون مجموعات المعدات الخاصة بهم، وينشئون أقوى BD.
  • في اللعبة، يتم إنشاء كل تجربة مشهد للاعب بشكل عشوائي. في كل مرة يبدأ فيها اللاعب اللعبة مرة أخرى، يمكن للشخصية التي يبنيها أن تكتسب تجربة جديدة. يمكنك العثور على معدات مخفية وحركات أنيقة وفريدة من نوعها في العديد من المشاهد التي تم إنشاؤها عشوائيًا.
  • اللعبة حاليًا في مرحلة الوصول المبكر، وسأقوم بتحسين اللعبة تدريجيًا عن طريق إصلاح الأخطاء وإضافة المزيد من المحتوى وأسلوب اللعب على مدار فترة طويلة من الزمن. شكرا لدعمكم! سأعمل بجد لجعل اللعبة أفضل.

هذه اللعبة تدعم الماوس ولوحة المفاتيح.

تنزيل لعبة The Dark Survivors مجانًا (v0.60)
تنزيل لعبة The Dark Survivors مجانًا (v0.60)

كيفية تنزيل وتثبيت The Dark Survivors

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل The Dark Survivors، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف .zip وانقر على “Extract to The Dark Survivors” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد The Dark Survivors وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تنزيل The Dark Survivors مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل The Dark Survivors Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • المعالج: وحدة المعالجة المركزية للعبة ثنائية الأبعاد
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت رام
  • الرسومات: بطاقة رسوميات مدمجة
  • التخزين: 512 ميجابايت من المساحة المتوفرة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى