Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
الواقع الافتراضي

لعبة UNDERDOGS

UNDERDOGS

حول اللعبة

لعبة UNDERDOGS ارتدي درعًا من المعدن يزن 5 أطنان وانطلق في عالم مظلم مليء بمعارك الآليات السفلية! انطلق وصدم وسحق وشرد الروبوتات والآليات الأعداء.

إنها عنف متكامل بين الفولاذ في هذه اللعبة القتالية للآليات المستندة إلى الفيزياء! جهز نفسك بأكثر من 120 عنصرًا بما في ذلك الأدوات الكهربائية لتخصيص آليتك، وتعرف على أكثر من 30 شخصية، وقم بتوظيف الهاكرز والعملاء السريين، وتعامل مع العصابات والمجانين الذين يديرون هذه الشوارع وأنت تتقدم ببطء نحو القمة. هذه المدينة هي عرض مثل القتال بين الكلاب، لكن لحسن الحظ لست وحيدًا. صديقك المخلص الملقب بـ “كينج” يقف بجانبك – يخترق أعدائك وينفخ الروح فيك بينما تقاتل كوحش متوحش، تهشم الآليات الضخمة التي تريد قتلك حتى الموت تحت أصوات الحشود العطشى للدماء. هذه هي نيو براكا – عاصمة القتال بين الآليات في العالم. هذه هي “المظلومين”. مرحبًا بك في الغابة.

لعبة UNDERDOGS
لعبة UNDERDOGS

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة ـUnderdogs

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد اكتمال تنزيل Underdogs، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Underdogs” (للقيام بذلك يجب أن تمتلك 7-Zip ، الذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. قم بالنقر المزدوج داخل مجلد Underdogs وتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهتك أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل لعبة Underdogs مجانًا

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة Underdogs مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالنسبة لك، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهتك أي أخطاء في ملفات dll مفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت برامج DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “كيفية تشغيل اللعبة.txt” للمزيد من المساعدة. كما تأكد دائمًا من نقر بزر الماوس الأيمن على ملف التشغيل وتحديد “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. تأكد دائمًا من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج ونظام تشغيل بترتيب 64 بت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: الجيل العاشر من Core i5 أو سلسلة AMD Ryzen 5 5000
  • الذاكرة: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)
  • البطاقة الرسومية: NVidia GeForce GTX-1060 أو AMD RX 580
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 2 جيجابايت مساحة متاحة
  • دعم الواقع الافتراضي: SteamVR، ومتحكمات Valve Index، وOculus Touch

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى