Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
كلاسيكي

تحميل لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold مجانا

Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold

وصف اللعبة

قد فريقًا نخبويًا دوليًا من العملاء الخاصين ضد القوى الإرهابية المخفية. في لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six 3: Raven Shield، الإصدار الثالث لسلسلة Rainbow Six الشهيرة، يواجه Team Rainbow قوى عدو جديدة وسرية. قم بقيادة فريق Rainbow في سباق مع الزمن – في مواقع تشمل إنجلترا والنرويج وجزر البحر الكاريبي وريو دي جانيرو أثناء الكرنفال – لإيقاف مجنون ومؤامرته الفاشلة. Athena Sword: قم بقيادة أكثر القوات تميزًا على مستوى العالم من العملاء المضادين للإرهاب في مهمتهم الأخيرة. تتبع الآثار المستمرة لشبكة الإرهاب الدولية من Tom Clancy’s Rainbow Six® 3: Raven Shield™ إلى المناطق الغريبة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وامنع أجندتهم المجنونة للفوضى والدمار الدولي.

ميزات تحميل Rainbow Six 3 Gold
• اختر أعضاء فريقك من أفضل وحدات مكافحة الإرهاب والوحدات العسكرية من جميع أنحاء العالم. ثم قم بتجهيزهم بالدروع والأسلحة والتجهيزات التكنولوجية العالية المناسبة للمهمة في المتناول.

• بعد تجهيز فريقك ، قم برسم خريطة لهجوم المنطقة المستهدفة على واجهة الخريطة. قم بوضع خطة لكل فريق لتحقيق أقصى قدر من المفاجأة والخفاء والسلامة.
• بعد كل التخطيط – نفّذ! في وضع الشخص الأول ، قم بقيادة فريق واحد أو التحكم في الثلاثة من خلال أوامر الراديو المختلفة والإشارات. ادخل وقم بتطهير غرفة من الإرهابيين ، وأنقذ الرهائن ، وعطّل القنابل ، واسترد المعلومات الحيوية لمساعدتك في المهمات اللاحقة.
• حملة جديدة تحتوي على ثماني مهام في مواقع من إيطاليا وكرواتيا إلى اليونان.

• خمسة مستويات جديدة للعب الجماعي (مصنع الكيماويات ، وقارب العبّارة ، والجامعة ، والأزقة الإيطالية ، والغابة).
• ثلاث وسائط لعب جماعي جديدة (Adversarial Terrorist Hunt و Adversarial Scattered Hunt و Capture the Enemy).
• سبع أسلحة إضافية في العالم الحقيقي (ليصل إجمالي الأسلحة إلى 64) مع تأثيرات صوتية من الفريق الذي عمل على فيلم The Matrix.
• ثلاث مهمات كلاسيكية إضافية من ألعاب Tom Clancy’s Rainbow Six® الأصلية و Tom Clancy’s Rogue Spear®، تم تحديثها بأحدث الرسومات والتكنولوجيا.

تحميل لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold مجانا
لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه ويجب أن تتجه إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع النزول يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. عندما يكتمل تنزيل Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر على “استخراج إلى Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold” (يجب أن يكون لديك 7-Zip للقيام بذلك ، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول ، وإذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold تحميل مجاني

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء Tom Clancy’s Rainbow Six 3 Gold تنزيل مجاني برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل بالنسبة لك ، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

متطلبات النظام

• نظام التشغيل المدعوم: الإصدار الأصلي صدر لنظام التشغيل Windows 7 ، يمكن تشغيل اللعبة على نظامي Windows 10 و Windows 11
• المعالج: 800 ميجا هرتز Pentium® III ، AMD Athlon™ أو ما يعادلها (يُفضل Pentium 4 بسرعة 1.3 غيغاهرتز ، AMD Athlon أو ما يعادلها)
• الذاكرة: 128 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يتطلب مستخدمو XP 256 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي)

• الرسومات: بطاقة فيديو 3D متوافقة مع DirectX® 8 بسعة 32 ميجابايت مع دعم T&L
• إصدار DirectX: DirectX 8.1 أو أعلى (يشمل DX9)
• الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 8.1
• مساحة القرص الصلب: 3 جيجا بايت على الأقل من المساحة على القرص الصلب
• اللعب الجماعي: يجب أن تقوم بإنشاء حساب Ubi.com قبل محاولة اللعب الجماعي ، إذ لا يعمل رابط الإنشاء في اللعبة نفسها ، يرجى استخدام هذا الرابط.

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى