Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
مغامرة

تحميل لعبة THE MULLER-POWELL PRINCIPLE مجانا

THE MULLER-POWELL PRINCIPLE

حول اللعبة:

لعبة THE MULLER-POWELL PRINCIPLE هي قصة خيال علمي تقع في المستقبل القريب. أنت هاري هيرمان، موظف في مختبر دلتا الذي يبحث في مجال السفر بين الأبعاد.

لقد شاركت في مشروع كان من المفترض أن يكون له فائدة لجميع البشرية، ولكن حدث شيء ما. خلال اللعب، ستقوم بحل العديد من الألغاز القائمة على الفيزياء باستخدام سلاح يتلاعب بالطاقة، والسفر عبر الفضاء والزمن لاستكشاف عوالم سريالية والكشف عن الحقيقة المظلمة حول هذا المشروع وعلاقتك به. قم بحل العديد من الألغاز وخدع الأعداء باستخدام تفاعلات الفيزياء وأداة خاصة بك – جهاز التلاعب بالطاقة المحمول.

يمكن التلاعب بالعديد من الأشياء في اللعبة، سواء كان ذلك جهاز حاسوب، أو صندوق يمكنك حمله، أو كوب بسيط على طاولة. استكشف بيئات تفاعلية متنوعة للعثور على تلميحات والعودة إلى اللغز بحلا له، والذي قد يكون في بعض الحالات أكثر من حلا واحدًا. لم يتم إعداد أي شيء لك لحله، لا يوجد موزع مكعب أو باب خروج واضح في النهاية. الأمر كله يعتمد عليك لمعرفة ذلك. يمكن للجهاز الذي تحمله طوال اللعبة امتصاص أنواع مختلفة من الطاقة من البيئة واستخدامها لأداء مهام مختلفة.

ستمنحك امتصاص الطاقة من مصدر معين السلاح خصائصه. طاقة الحرارة من النار والمشعات ستذوب الزجاج، ويمكن أن يتم أعمى كاميرات المراقبة بشعاع ضوء، وبالنسبة لتشغيل المولدات، يمكنك أخذ الإشعاعات الضارة من البرك السامة المنتشرة في منشآت مختبرات دلتا. وبالطبع، ستواجه قوى الانحلاق الكمي – القوة الغامضة قادرة على فتح شقوق بين العوالم. بالإضافة إلى حل الألغاز البيئية، يمكن استخدام جهازك أيضًا ضد مختلف المخلوقات التي ستلتقي بها في أبعاد متوازية.

في معظم الأوقات لا يمكنك هزيمة أعدائك؛ بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام جهاز التلاعب لتفوقهم أو تعليقهم. يمكن تجميد بعض الأعداء في مكانهم باستخدام طاقة حقل القوة، بينما يكون البعض الآخر حساسًا للضوء ويمكن أن يتم تشتيته بإطلاق شعاع ضوء عليه في المسافة. ستحتاج إلى استراتيجيات أكثر تقدمًا ودمج مختلف أنواع الطاقة لتجاوزهم.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
تحميل لعبة THE MULLER-POWELL PRINCIPLE مجانا
تحميل لعبة THE MULLER-POWELL PRINCIPLE مجانا

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة THE MULLER-POWELL PRINCIPLE

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. عند اكتمال تنزيل THE MULLER-POWELL PRINCIPLE، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق “استخراج إلى THE MULLER-POWELL PRINCIPLE” (يجب أن يكون لديك 7-Zip للقيام بذلك، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد THE MULLER-POWELL PRINCIPLE وشغل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء تتعلق بملفات DLL المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل مجاني لعبة THE MULLER-POWELL PRINCIPLE :

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل مبدأ مولر-باول مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنبيه: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل لديك، وهذا يعني أنه لا يلزمك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء تتعلق بملفات DLL المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف ‘HOW TO RUN GAME!!.txt’ للمزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر بزر الماوس الأيمن على ملف التشغيل (exe) وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. دائمًا قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج الملفات المكركة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

  • يتطلب معالج ونظام تشغيل بترتيب 64.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 (64 بت).
  • المعالج: إنتل كور i7 أو AMD رباعي النواة، بسرعة 3 غيغاهرتز أو أسرع.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).
  • البطاقة الرسومية: GeForce GTX 970 أو المكافئة من AMD.
  • التخزين: 15 جيجابايت مساحة تخزين متاحة.

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى