Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
عالم مفتوح

لعبة Sunkenland

Sunkenland

حول اللعبة

لعبة Sunkenland هي لعبة بقاء واستكشاف مثيرة في ما بعد الكارثة الناتجة عن الزوال، تم تعيينها في المستقبل القريب عندما غطت المياه معظم سطح الأرض. استكشف المدن المغمورة، واجمع الموارد والتقنيات القيمة، وانشئ قاعدتك، وتجارب، وقاتل واعيش. استكشف ناطحات السحاب المغمورة، ومحطات الطاقة النووية، وأنفاق القطارات.

اجمع الموارد، وابحث عن التقنيات المفقودة، وجمع العناصر النادرة قبل الكارثة. قم ببناء أجهزة الغوص لمساعدتك في رحلتك تحت الماء. وكن حذرا من الخطر المجهول الذي ينتظرك في أعماق هذا الكوكب. قم ببناء قاعدتك في أي مكان تريد. هل ستكون قلعة مائية، أم قاعدة سفينة مهجورة أم مبنى في الجزيرة؟ تحتاج إلى ذلك لتبقى منتعشًا، وتصنع العناصر، وتزرع، وتخزن العناصر، وتبقى محميًا. مع نظام البناء المعياري، يمكنك إنشاء حصنك المثالي وتزيينه بالديكورات التي تجدها في رحلتك.

دافع عن قاعدتك ضد عصابات القراصنة والمتحورين. قم ببناء جدران عالية، وشبك سلكي، وأفخاخ، ونظام مراقبة، ومدافع للحفاظ على الأعداء خارج أراضيك! قم ببناء كل ما تحتاجه، أدوات، وأسلحة، وجت سكي، وحتى طائرة هليكوبتر. ستحتاج إلى محطات عمل مختلفة ونماذج في تصنيع العناصر المعقدة. جمع الطعام، واصطياد القرش، وزراعة النباتات، وإدارة الإمدادات. جعل قاعدتك مستدامة حيث تكون الموارد قليلة في سانكنلاند. قم ببناء وتحديث أنواع متعددة من المركبات بما في ذلك الزوارق الشراعية والجت سكي والطائرات الهليكوبتر. ستجعل استكشافك أسهل بكثير. قاتل المتحورين والقراصنة. قم بغارة جزر العدو وسرقة مواردهم. استخدم الأسلحة البيضاء والبنادق والمتفجرات. قاتل على المحيط والأرض. قم بتشغيل أسلحة ثقيلة مثبتة لتدمير قوارب العدو.

لعبة Sunkenland
لعبة Sunkenland

كيفية تنزيل وتثبيت Sunkenland

انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
عندما يتم الانتهاء من تنزيل Sunkenland، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Sunkenland” (يجب أن تكون مثبتًا على 7-Zip للقيام بذلك، يمكنك الحصول عليه هنا).
انقر مرتين داخل مجلد Sunkenland وقم بتشغيل تطبيق exe.
استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا حدثت أي أخطاء في الـ dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تنزيل لعبة Sunkenland مجانا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Sunkenland مجانًا برابط مباشر. إنه الإصدار الكامل من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، وهذا يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll مفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما يجب عليك التأكد دائمًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يجب تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك دائمًا قبل استخراج اللعبة لمنعه من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: إنتل دوال كور بتردد 2.4 غيغاهرتز
الذاكرة: 4 جيجابايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce 8800GT

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى