Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
رياضة

تحميل لعبة Sledders مجانا

Sledders

حول اللعبة:

انطلق بمزلاجك في عوالم الطبيعة الواسعة المفتوحة. لعبة Sledders هي محاكي واقعي للزلاجات الثلجية تعتمد على الفيزياء. قم بالتنقل في التضاريس الكبيرة المفتوحة، واقطع الكثير من الثلوج الطازجة، وتغلب على الجبال، ووصل إلى القمة بسرعة أكبر من أصدقائك! استرخِ واستمتع وانغمس وأنت تتجول على إحدى الزلاجات بين الأشجار وتلقي بها في التضاريس. الحدود يحددها فقط أنت، لذا استسلم وأظهر لنا ما يمكنك تحقيقه! تقدم اللعبة خريطة كبيرة لاستكشافها واللعب فيها. تحتوي على تلال شديدة، وجبال، وكثير من الأشجار، ومناطق مفتوحة جاهزة لتكون متسابقًا (نعم، هناك الكثير من القفزات، وأيضًا مياه!) سيستغرق منك وقتًا طويلاً للتجول من زاوية إلى أخرى، هكذا كبيرة هي الخريطة بالفعل. ومن يعلم ماذا تحمل المستقبل، فخططنا تشمل خرائط أكبر وأفضل وعديدة للمستقبل (نسمعكم يا عشاق الزلاجات، ومحترفي التزلج على الثلج، وفناني الحيل، وراكبي الدراجات الثلاثية العجلات، والجميع!).

اللعبة تقدم محاكاة للزلاجات في الثلج مع فيزياء واقعية في الطبيعة البرية العميقة. اركب مع أصدقائك أو ضدّهم في تجربة فريدة للتزلج. اللعب الجماعي عبر الإنترنت يأخذك في رحلة حول العالم مع مجتمع من عشاق الزلاجات.

تحميل لعبة Sledders مجانا
تحميل لعبة Sledders مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Sledders:

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن انتظر حتى ينتهي التنزيل.
  3. بمجرد اكتمال تنزيل Sledders، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Sledders” (يجب أن تكون قد حصلت على 7-Zip، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Sledders وشغّل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا حدثت أي أخطاء في الـ dll الناقصة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة Sledders تحميل مجاني:

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل Sledders مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء في ملفات dll الناقصة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف ‘HOW TO RUN GAME!!.txt’ للمزيد من المساعدة. كما يُرجى التأكد دائمًا من نقر فزر exe بزر الماوس الأيمن واختيار “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يُرجى دائمًا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: 2.4 جيجاهرتز أو أفضل
  • الذاكرة: 8 جيجابايت رام
  • دايركت إكس: الإصدار 11
  • التخزين: 2 جيجابايت مساحة متاحة
  • ملاحظات إضافية: الإنترنت مطلوب للعب الجماعي.

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى