Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
رمستر

لعبة Sherlock Holmes The Awakened

Sherlock Holmes The Awakened

حول اللعبة

لعبة Sherlock Holmes The Awakened استمتع بمغامرة مخيفة مستوحاة من أعمال لوفكرافت، حيث تم إعادة بناء اللعبة بالكامل برسومات وأسلوب لعب حديثين.

كن شارلوك هولمز، وجد نفسك في قلب أساطير كثولو المرعبة أثناء تحقيقك في سلسلة من الاختفاءات الغامضة في أوروبا والولايات المتحدة. يجمع لقاءً بين لوفكرافت وشارلوك هولمز، تضعك اللعبة في مواجهة أسطورة كثولو الشهيرة. قم بالتحقيق في سلسلة من الاختفاءات الغامضة، التي يبدو أنها مرتبطة بطائفة مظلمة تعبد إلهًا قديمًا. مهما كانت خطتهم، يجب عليك وقفها… أو مواجهة عواقب لا تُطاق. للمرة الأولى في حياته، يشعر شارلوك بالخوف الحقيقي. رجل المنطق والعقل، يواجه كيانًا فضائيًا يتحدى كل المنطق، وهذا الاكتشاف مثير للتنوير والتحطيم في نفس الوقت. تدفعه رغبته في الحقيقة إلى حافة الجنون، وهذه القصة الوحيدة التي لن ينشرها واتسون أبدًا.

تدور أحداث اللعبة في عام 1882، وتكشف النقاب عن كيف أصبح شارلوك وجون، الذين كانا مجرد زملاء سكن في ذلك الوقت، الثنائي الشهير في حل الجرائم على مستوى العالم.
الأعمدة الرئيسية

  • قم بالتحقيق في أساطير كثولو كما تصورها H.P. Lovecraft وواجه الرعب القديم الذي يتخطى تفاهم البشرية
  • حارب الجنون المتقدم أثناء البحث عن إجابات لأسئلة لا تحتمل تفسيرًا منطقيًا
  • ابحث عن الدلائل التي ستقودك عبر شارع بيكر الشهير في لندن، ومستشفى للأمراض العقلية مرعب في سويسرا، والمستنقعات الخطيرة في لويزيانا وأكثر من ذلك
  • إعادة تصور لعنوان عام 2008: تم إعادة بناء اللعبة بالكامل باستخدام محرك Unreal Engine، وتتميز برسومات ورسوم متحركة حديثة، وقصة موسعة، وعدد كبير من المهام الفرعية، وآليات جديدة بما في ذلك لعبة الجنون الفريدة.
لعبة Sherlock Holmes The Awakened
لعبة Sherlock Holmes The Awakened

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Sherlock Holmes The Awakened

انقر على زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن اسمح للتنزيل بالبدء وانتظر حتى ينتهي.
عندما ينتهي تنزيل لعبة شارلوك هولمز: اليقظة، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Sherlock Holmes The Awakened” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، الذي يمكنك الحصول عليه من هنا).
انقر مرتين داخل مجلد Sherlock Holmes The Awakened وشغل التطبيق exe.
استمتع باللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في الملفات الناقصة dll، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل لعبة Sherlock Holmes The Awakened

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة شارلوك هولمز: اليقظة مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنبيه: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx، vcredist، وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!! .txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد دائمًا من نقر الزر الأيمن على exe وتحديد “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تأكد دائمًا من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لمنعه من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64bit
المعالج: Intel Core i5-3470 أو AMD Ryzen 3 1200
الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 770، 4 غيغابايت أو AMD Radeon R9 380، 4 غيغابايت
DirectX: الإصدار 11
التخزين: مساحة 30 غيغابايت متاحة
ملاحظات إضافية: يُفضل استخدام SSD

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى