Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ألعاب ps2

لعبة Shadow of the Colossus

Shadow of the Colossus

حول اللعبة

لعبة عمل ومغامرة في عالم مفتوح حيث يقوم شاب متجوّل، برفقة سيف سحري مسروق ورفيقه الفرس، بدخول أرض ملعونة، يتفق مع كائن قديم لإعادة ضحية تضحية إلى الحياة، ثم ينطلق لتنفيذ جزءه من الصفقة، الذي يتضمن تتبع واختراق مساكن ستة عشر عملاقًا وتضحية بهم لتحقيق هدفه.

لعبة Shadow of the Colossus
لعبة Shadow of the Colossus

كيفية تنزيل وتثبيت Shadow of the Colossus

  • انقر فوق زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  • انتظر 5 ثوانٍ وانقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن اسمح ببدء التنزيل وانتظر حتى ينتهي.
  • بمجرد اكتمال تنزيل Shadow of the Colossus، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Shadow.of.the.Colossus.zip” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه من هنا).
  • انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Shadow of the Colossus وقم بتشغيل تطبيق pcsx2-1.6.0-setup. اتبع التكوين في المرة الأولى (إذا كنت قد قمت بتكوين المحاكي بالفعل، انتقل إلى الخطوة 5). سيُطلب منك تحديد روم BIOS. انقر فوق “افتح في المستكشف” وسوف ترى الآن مجلدًا فارغًا. انتقل إلى مجلد ps2_bios، وقم بتحديد ونسخ جميع الملفات. انقر بزر الماوس الأيمن والصق الملفات في المجلد الفارغ. انقر على “تحديث القائمة” وسترى الآن عدة لغات BIOS للاختيار من بينها. انقر فوق “USA” وانقر على “FINISH”.
  • بعد ذلك، لتشغيل اللعبة:
  • اذهب إلى CDVD> محدد Iso> تصفح
  • حدد ملف “Shadow of the Colossus.iso”.
  • الآن انتقل إلى النظام> تمهيد CDVD (كامل)
  • تم! يمكنك الآن اللعب!

تحميل مجاني للعبة Shadow of the Colossus

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة Shadow of the Colossus مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكي PlayStation المتوفر لك في التنزيل. إذا واجهت أي أخطاء، اتبع الدرس المصور المرتبط في هذا المقال. إذا واجهت أخطاء في الـ DLL المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” للمزيد من المساعدة.

متطلبات النظام

محاكي PS2: متوفر
التخزين: 2 غيغابايت مساحة متاحة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى