Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ار بي جي

لعبة Noctuary

Noctuary

حول اللعبة

Noctuary هي رواية بصرية مزدوجة للبطولة. يمكن للاعبين أن يلعبوا دور الثنائي، فانسيا دريم وألينا نايتسونج اللذان يحلمان بـ “أن يصبحا أربورانجرز الذين يحمون ويخدمون الجميع.

” اسافروا عبر عالم شبيه بالحكايات مع الثنائي، واستمتعوا بمغامراتهم اليومية النابضة بالحياة، وتعرفوا تدريجياً على قصة حياة فتاة غامضة نزلت من السماء. في الوقت نفسه، لا تنسوا محاربة الوحوش الموجودة في كل مكان — “داركريترز!” هذه الأعداء الخطرة تهدد حياة المضيئين باستمرار. شحذوا مهاراتكم القتالية، وهزموا الوحوش الشرسة وضمنوا السلام في مجتمعكم! خلال مغامرتكم، ستقاتلون ضد أعداء متنوعين.

يمكنكم هزيمتهم بتتابع هجمات الكومبو القوية! يتقن الشخصيتان الرئيسيتان مهارات مختلفة ويقدمان أنماط قتالية متنوعة، مما يسمح لكم بالفوز في المعركة بأي طريقة تختارونها. انتقلوا بين الفتاتين في المعارك للتعامل مع هجمات الأعداء والقضاء عليهم بمهارة التبديل على الحقل والتآزر القوي. انطلقوا في مهمات متنوعة داخل إنليكسالاند وكونوا “أربورانجر” فريد! بالإضافة إلى القصة الرئيسية التي تمتد لعدة عشرات من الساعات، هناك أيضًا أكثر من 20 طريقًا جانبيًا ومهمة تتضمن قصصًا وشخصيات مختلفة لاستكشافها.

انضموا إلى قوات متنوعة من المضيئين كرفاق، ونموا العلاقات، واكتسبوا مكافآت المغامرة! ستقويكم الصداقات والبركات التي تحصدونها على طول الرحلة في المعركة. لا تترددوا في دمج “بتلز بليسينج” التي تحتوي على ميزات شخصيات مختلفة لتخصيص أسلوبكم في القتال. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأنظمة الزراعية الأخرى المصممة بشكل جيد والتي تنتظركم لاستكشافها!

لعبة Noctuary
لعبة Noctuary

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Noctuary

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن اسمح ببدء التنزيل وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد اكتمال تنزيل لعبة Noctuary، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Noctuary” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه من هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Noctuary وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع وابدأ اللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في الـ dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل مجاني للعبة Noctuary

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة Noctuary مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه لا يتعين عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” للمزيد من المساعدة. كما يُرجى التأكد دائمًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف التنفيذ وتحديد “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يُرجى دائمًا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

  • يتطلب معالجًا ونظام تشغيل بتقنية 64 بت
  • نظام التشغيل: Windows 10، Windows 7
  • المعالج: Intel Core i3 2100 / AMD Athlon II X4 640
  • الذاكرة: 8 جيجابايت رام
  • البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GTX 480 / AMD Radeon RX 550
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 9 جيجابايت مساحة متاحة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى