Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
شائع

NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORMCONNECTIONS

NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORMCONNECTIONS

NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS تنزيل مجاني للعبة الكمبيوتر الشخصي المثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS في 16 نوفمبر 2023

حول اللعبة

يجتمع شمل النينجا الأسطوريين في الجزء التالي المثير من سلسلة STORM! NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS هي لعبة حركية/قتال تتضمن معارك نينجا سريعة الوتيرة ووضعين مختلفين للقصة. شخصيات جديدة قابلة للعب تنضم إلى جميع الشخصيات السابقة من سلسلة STORM لتشكل أكبر قائمة من النينجا على الإطلاق! اختر من بين أكثر من 130 شخصية قابلة للعب للقتال في معارك النينجا القوية! بالإضافة إلى تجربة معركة الشبكة المحسنة، يتيح خيار الوضع البسيط الجديد للاعبين أداء مجموعات النينجوتسو المختلفة بسهولة أكبر. سواء كان اللاعبون مبتدئين أو خبراء، يمكن للجميع الاستمتاع بمعارك ساخنة مع النينجا المفضلين لديهم. لأول مرة على الإطلاق، تم إعادة سرد تاريخ التنافس بين ناروتو وساسوكي ودمجه في لعبة واحدة! تجمع هذه اللعبة بين المشاهد الأصلية من أنمي Naruto وتجربة المعركة عالية الجودة المتوقعة من فريق تطوير سلسلة STORM، وتحتوي على أبرز الأحداث من بداية قصة Naruto حتى المعركة النهائية في السلسلة. استرجع مسارات اثنين من النينجا الأسطوريين! استمتع بتجربة قصة خاصة للجيل القادم! العب قصة أصلية جديدة حيث ينجذب بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ونينجا العصر الجديد، إلى معركة كبيرة تشمل عالم النينجا بأكمله بعد لقائه بفتاة في لعبة شعبية على الإنترنت. جانب آخر يمكن لعشاق ناروتو أن يفعلوه نقدر هو التخصيص! خلال مغامرتهم، يمكن للاعبين الحصول على عناصر تخصيص تجميلية كمكافآت معركة تجعل تجربة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS تجربة خاصة بهم.

تحميل لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORMCONNECTIONS مجانًا
تحميل لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORMCONNECTIONS مجانًا

كيفية تنزيل وتثبيت اتصالات NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف .zip وانقر على “Extract to NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORMCONNECTIONS مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء التنزيل المجاني لـ NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i7-8700 / AMD Ryzen 7 2700X
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 Ti / Radeon R9 270X / Intel Arc A380
  • دايركت اكس: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • مساحة التخزين: 30.36 جيجا بايت المساحة المتوفرة
  • بطاقة الصوت: يدعم DirectSound
  • ملاحظات إضافية: الأداء المقدر: 1080 بكسل/60 إطارًا في الثانية مع إعدادات الرسومات على “منخفض”. قد ينخفض معدل الإطارات في المشاهد ذات الرسومات المكثفة. – مطلوب معالج ونظام تشغيل 64 بت.

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى