Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ألعاب ps2

لعبة Jak II

Jak II

تنزيل لعبة Jak II مجانًا للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إطلاق جاك II في 14 أكتوبر 2003

حول اللعبة

تبدأ اللعبة مع جاك وداكستر، بطلي الرواية، وساموس، ولي أمرهم، وهم يشاهدون كيرا، ابنة ساموس وحبيبة جاك، وهم يعرضون Rift Rider وPrecursor Rift Gate التي وجدوها في اللعبة السابقة. عند تفعيله، يفتح الصدع بوابة، ويظهر جو كبير مشؤوم ووحش. يطلق جاك الفارس عبر البوابة متجاوزًا الوحش. يصل جاك وداكستر، المنفصلان عن كيرا وساموس، إلى عالم الواقع المرير المنفصل المعروف باسم مدينة هافن. يتم فصلهم عند وصولهم، ويتم القبض على جاك من قبل حرس كريمزون في المدينة. أثناء سجن جاك، يخضع لتجارب مع Dark Eco تحت قيادة زعيم المدينة: بارون براكسيس. تم تجربة جاك، جنبًا إلى جنب مع السجناء السابقين في سجن المدينة، من أجل العملية: Dark Warrior، وهو مشروع يتكون من حقن السجناء بالبيئة المظلمة من أجل منحهم قدرات بشرية خارقة لاستخدامها في حرب Haven City ضد المخلوقات الحيوانية التي تسمى رؤوس معدنية. تم تغيير جاك، السجين الوحيد الذي نجا من التجارب، عقليًا وجسديًا، مما حوله (مؤقتًا تحت تشنجات عشوائية ومسيطر عليها) إلى وحش قاتل.

تحميل لعبة Jak II مجانا
تحميل لعبة Jak II مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت Jak II

  • انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  • انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  • بمجرد الانتهاء من تنزيل Jak II، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف .zip وانقر على “Extract to Jak.II.zip.zip” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  • انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Jak II وقم بتشغيل تطبيق الإعداد pcsx2-1.6.0. اتبع التكوين لأول مرة (إذا كنت قد قمت بالفعل بتكوين المحاكي، فانتقل إلى الخطوة 5). سيُطلب منك تحديد BIOS rom. انقر فوق “فتح في Explorer” وسترى الآن مجلدًا فارغًا. انتقل إلى المجلد ps2_bios، وقم بتمييز كافة الملفات ونسخها. انقر بزر الماوس الأيمن والصق الملفات في المجلد الفارغ. انقر فوق “تحديث القائمة” والآن سترى لغات BIOS متعددة للاختيار من بينها. انقر فوق “الولايات المتحدة الأمريكية” وانقر فوق “إنهاء”.
  • وبعد ذلك لتشغيل اللعبة:
    -اذهب إلى CDVD > محدد Iso > تصفح
    -حدد ملف “Jak II (En,Ja,Fr,De,Es,It,Ko).iso”.
  • -انتقل الآن إلى النظام > Boot CDVD (كامل)
  • -منتهي! يمكنك الآن اللعب!

تحميل لعبة Jak II مجانا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Jak II مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة متوافقة مع جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي PlayStation الذي تم توفيره لك أثناء التنزيل. إذا واجهت أي أخطاء، فاتبع الفيديو التعليمي المرتبط في هذه المقالة. إذا حصلت على أخطاء dll المفقودة، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

محاكي PS2: متوفر
مساحة التخزين: 3 جيجا بايت المساحة المتوفرة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

تقييم اللعبة

شاركنا رأيك حول اللعبة

رأيكم يهمنا

تقييم المستخدمون: 3.35 ( 1 أصوات)

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى