Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
رمستر

FRONT MISSION 1st: Remake

FRONT MISSION 1st: Remake

FRONT MISSION 1st: Remake Free Download PC Game مثبتة مسبقًا برابط مباشر. المهمة الأمامية الأولى: طبعة جديدة تم إصدارها في 30 يونيو 2023

حول اللعبة

FRONT MISSION 1st: Remake هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية غامرة تعتمد على الأدوار، وتضعك في قيادة Wanzers المذهلة – الآلات العسكرية القوية.
افترض دور الطيارين الشجعان الذين يتنقلون في ساحات القتال الغادرة، حيث تنبض الحقائق الحقيقية للحرب بالحياة مع كل مناورة استراتيجية. بفضل السرد المتقن الذي يفاجئك عند كل منعطف، تعرض اللعبة نظام قتال ومعركة واسع النطاق. استمتع بكل هذه الميزات من خلال الرسومات المحدثة والموسيقى التصويرية المعاد تنظيمها، مما يرفع تجربة اللعب في سلسلة Front Mission الكلاسيكية. في عام 2090، تدور صراعات العالم باستخدام آلات حربية عملاقة تسمى Wanzers. تعد جزيرة هوفمان، المكان الوحيد الذي يشترك فيه اتحاد أوقيانوسيا التعاوني (O.C.U.) والولايات القارية الموحدة (U.C.S) في الحدود البرية، بمثابة بؤرة للصراع. O. C.U. تم تعيين فصيلة استطلاع بقيادة الكابتن Royd Clive للتحقيق في U. C.S. مصنع الذخائر. لقد تعرضوا لكمين من قبل يو سي إس. Wanzers، مما أدى إلى سلسلة من الأحداث التي أغرقت الجزيرة بأكملها في الحرب. خطيبة روي، الملازم كارين ميور، تختفي أثناء القتال. بعد خروجه من الجيش، ينطلق “رويد” للتحقيق فيما حدث لـ”كارين”. سعيه يقوده أقرب فأقرب إلى المؤامرة التي تقف وراء الحادث والقوى التي دبرته. مع العشرات من الشخصيات التي يمكنك مقابلتها، وقصتها الناضجة، وأبطالها غير المانويين، تعد Front Mission لعبة كلاسيكية من نوع RPG التكتيكي الياباني، وهي متاحة أخيرًا في جميع أنحاء العالم.

  • ・حملتان: O.C.U. و يو سي إس.
  • ・مستويات صعوبة متعددة
  • ・أوضاع اللعب الحديثة والكلاسيكية
  • ・كاميرا مجانية وخريطة تكتيكية جديدة
  • ・اختر بين الموسيقى التصويرية المعاد تنظيمها بالكامل أو الموسيقى التصويرية الأصلية
  • ・تخصيص Wanzers والطيارين
تحميل لعبة FRONT MISSION 1st: Remake مجاني (v2.0.1)
تحميل لعبة FRONT MISSION 1st: Remake مجاني (v2.0.1)

كيفية تنزيل وتثبيت FRONT MISSION 1st: Remake

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل FRONT MISSION 1st: Remake، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “Extract to FRONT MISSION 1st: Remake” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل FRONT MISSION 1st: أعد إنشاء المجلد وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

FRONT MISSION 1st: Remake تنزيل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء FRONT MISSION 1st: Remake Free Download برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  • نظام التشغيل: WIN7-64 بت
  • المعالج: إنتل I5-2300 / AMD A8-5600k
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 630 / Radeon HD 6570
  • دايركت اكس: الإصدار 11
  • مساحة التخزين: 7 جيجا بايت المساحة المتوفرة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى