Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
مغامرة

Defenders Of Ekron

Defenders Of Ekron

Defenders Of Ekron – الإصدار النهائي تنزيل مجاني للعبة الكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Defenders Of Ekron – الإصدار النهائي في 7 أغسطس 2018

حول اللعبة

Defenders of Ekron هي لعبة مغامرة/Shmup تمزج بين الحركة الكلاسيكية لإطلاق النار واستكشاف لعبة المغامرة، بما في ذلك الزنزانات وتجربة الخيال العلمي الفريدة. أنت قائد Anakim، أقوى الآليين وأكثرهم تقدمًا في جمهورية Ekron التكنوقراطية. تمتلك هذه القطع المتقدمة ذات التقنية العالية قدرة فريدة تسمى Isvará تسمح لها بامتصاص طاقة بيئتها وإطلاق العنان لهجمات مدمرة. لسوء الحظ، فإن Anakim الخاص بنا غير قادر على تطوير Isvará، لذلك سنكون عاجزين تمامًا قبل ظهور مجموعة من الطيارين Renegade Anakim الذين يهددون بتدمير النظام القائم. سوف تستمتع بمؤامرة مظلمة مليئة بالأسرار من خلال 10 مهام فريدة. في الوقت نفسه، ستحاول إعطاء بعض المعنى لهويتك، ويمكنك تطوير مهارات آليتك وتكون قادرًا على استكشاف طرق جديدة للقتال مثل Power Sabers أو Pyromancy أو الكهرومغناطيسية وغيرها. يتميز الإصدار النهائي بإعدادات صعوبة جديدة، والعديد من التحسينات على طريقة اللعب العامة للحصول على تجربة أكثر توازناً مثل نقاط التفتيش الإضافية، ووضع Boss Rush الجديد تمامًا، حيث يمكنك تحدي جميع الزعماء الرئيسيين الثلاثة عشر على التوالي دون تجديد الصحة. تم تضمينه أيضًا في إصدار 8 بت من لعبة الفيديو المسماة Invaders of Ekron، والتي تُظهر أسلوبًا رجعيًا لإطلاق النار العمودي.

سمات:

  • تجربة روائية قوية من الخيال العلمي مع مزيج مبتكر بين نوعي “المغامرة” و”إطلاق النار”.
  • استغل القدرات الخاصة لأعدائك وقم بإنشاء أسلوب القتال الخاص بك وفقًا لتفضيلاتك.
  • قم بتحسين مهارات Anakim الخاص بك باستخدام Oxus الذي تحصل عليه في المهام والتحديات المختلفة.
  • اختبر نفسك في أكثر من 50 تحديًا متاحًا في غرفة المحاكاة.
  • أكمل قاعدة البيانات الخاصة بك بمعلومات حول أعدائك والأشياء والمستندات المفقودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح الموسيقى التصويرية التي أنشأتها الفرقة التشيلية Action Replay.
  • العب اللعبة الصغيرة “Invaders of Ekron”، وهي لعبة إطلاق نار عمودية بأسلوب قديم 8 بت.
  • افتح وضع Boss Rush وتنافس للحصول على أعلى الدرجات من خلال القضاء على كل زعيم في لعبة محمومة ومليئة بالإثارة.
تحميل لعبة Defenders Of Ekron –الإصدار النهائي مجاني
تحميل لعبة Defenders Of Ekron –الإصدار النهائي مجاني

كيفية تنزيل وتثبيت Defenders Of Ekron – الإصدار النهائي

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Defenders Of Ekron – Definitive Edition، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف .zip وانقر على “Extract to Defenders Of Ekron – Definitive Edition” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Defenders Of Ekron – Definitive Edition وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

Defenders Of Ekron –الإصدار النهائي تنزيل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Defenders Of Ekron – الإصدار النهائي مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10
  • المعالج: معالج 1.90 جيجا هرتز
  • الذاكرة: 2 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: بطاقة فيديو بسعة 1 جيجابايت
  • التخزين: 800 ميجابايت من المساحة المتوفرة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى