Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
الواقع الافتراضي

تحميل لعبة DAVIGO: VR vs. PC مجانا

DAVIGO: VR vs. PC

حول اللعبة:

يصطدم لاعبو VR والحاسوب الشخصي في قتال ملحمي بين الواقعين المتقاطعين! كن العملاق أو فارس صغير وتحدى أصدقائك محليًا أو عبر الإنترنت في مجموعة من الخرائط وأوضاع اللعب. تتميز لعبة DAVIGO بطور لاعب متجاور ويجب أن تُلعب مع واحد من العمالقة في VR وعلى الأقل فارس واحد على الكمبيوتر. يلعب الفرس مجانًا باستخدام تذكرة DAVIGO KNIGHT’S PASS.

أنت الرئيس. أطلق القوة الهائلة على الفرس البسطاء مع لعبة فيزيائية كاملة الجسم. انقرض الأرض، وانسحب الأشجار والحجارة من الأرض، وألقِ بكل ما تملك لتترك أي فارس قائم. استخدم ترسانتك لقصف العملاق وثبت أن الحجم لا يهم. تحرك بسرعة مع شعاع السحب، ورد هجمات العدو بالمطرقة، وأطلق الصواريخ لتحطيم رأس العملاق إلى قطع.

قاتل في 7 خرائط رسمية ستأخذك من حفرة الفداء الملعونة ALTAR إلى قمة الثلج المهجورة SUMMIT. قم بتنزيل الخرائط المخصصة التي أنشأها لاعبون آخرون للاستمرار في المعركة! تواجه في واحدة من أربع وضعيات اللعب. BRAWL هي معركة العلم المميزة في DAVIGO، بينما تضيف TOWER وCAPTURE لمسةً ثانويةً إلى المعركة. يقوم وضع CLASSIC بإعادة إنشاء تجربة DAVIGO Alpha وسيتحداك بأرسنال محدود. أنشئ خرائط مخصصة في محرك لعبة Unity باستخدام DAVIGO Map Editor، وهو حزمة Unity مجانية تتكامل مع mod.io لتتيح للاعبين الآخرين تصفح، تنزيل وتقييم إبداعاتك. قم ببناء خريطة لخيالك وأضفها إلى كون DAVIGO!

الميزات:

• قتال بين الواقعين مع لاعب VR و 1-4 لاعبين على الحاسوب
• اللعب محليًا وعبر الإنترنت
• لعب فيزيائي كامل الجسم في VR
• 7 خرائط و 4 أوضاع للعب
• دعم mod.io لتحميل الخرائط المخصصة التي تم إنشاؤها باستخدام DAVIGO Map Editor
• Davigo KNIGHT’S PASS مجاني للاعبين على الحاسوب للقتال مع لاعبي VR عبر الإنترنت

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
تحميل لعبة DAVIGO: VR vs. PC مجانا
تحميل لعبة DAVIGO: VR vs. PC مجانا

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة DAVIGO: VR vs. PC:

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد أن يتم تنزيل “DAVIGO: VR vs. PC”، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى DAVIGO: VR vs. PC” (يجب أن تكون قد حصلت على 7-Zip، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد “DAVIGO: VR vs. PC” وشغّل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا حدثت أي أخطاء في الـ dll الناقصة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة DAVIGO: VR vs. PC تحميل مجاني:

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل “DAVIGO: VR vs. PC” مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل لديك، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في الـ dll الناقصة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” للمزيد من المساعدة. تأكد دائمًا من نقر exe بزر الماوس الأيمن وتحديد “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك دائمًا قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows 8.1/10 (64bit)
  • المعالج: Quad core 3Ghz+
  • الذاكرة: 8 جيجابايت رام
  • الرسومات: VR: Nvidia GTX 1660 أو ما يعادلها | PC: Nvidia GTX 660 Ti أو ما يعادلها
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 2 جيجابايت مساحة متاحة
  • دعم الواقع الافتراضي: OpenXR
  • ملاحظات إضافية: قد يؤدي اللعب كفارس بارتفاع البنج على المعالجات ذات الأداء المنخفض إلى أداء أقل.

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى