Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
رمستر

لعبة Crysis 3

Crysis 3

حول اللعبة

تجربة اللاعب الفردية من لعبة الرماة من منظور الشخص الأول الشهيرة، Crysis 3 كرايسيس 3، المحسّنة للاستفادة من الأجهزة الحالية في لعبة كرايسيس 3 المحسّنة.

في لعبة كرايسيس 3 المحسّنة، تكون مصير العالم مرة أخرى في يديك. باعتبارك الجندي الخارق القوي، النبي، والذي يتحكم بقوس بريديتور الذي يطلق النار بشكل آلي والذي يطلق السهام الكهربائية والمتفجرة والكربونية، يمكنك مواجهة الأعداء الجدد والقدامى الذين يهددون السلام الذي عملت جاهداً لتحقيقه. تستمر رحلة البحث عن الكائن الفضائي ألفا سيف، ولكن الآن يجب عليك أيضًا كشف الحقيقة وراء شركة C.E.L.L. التي حولت مدينة نيويورك إلى غابة حضرية شاسعة محمية بقبة نانوية عملاقة. مجهزًا ببدلتك النانوية الأسطورية، يجب عليك تقييم الوضع، التكيف، والهجوم أثناء اختيار مسارك والقتال من خلال سبع مناطق متميزة. اهزم خصومك بقوة هائلة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة للبدلة النانوية، أو استخدم الخفاء لتحقيق أهدافك وتصبح مخلص البشرية الصامت. لا يوجد طريق خاطئ لإنقاذ العالم.

لعبة Crysis 3
لعبة Crysis 3

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Crysis 3

انقر على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق ‘تنزيل الآن’. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
بمجرد اكتمال تنزيل لعبة كرايسيس 3 المحسنة، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Crysis 3 Remastered” (يجب عليك أن تكون قد حصلت على 7-Zip للقيام بذلك ويمكنك الحصول عليه من هنا).
انقر مرتين داخل مجلد Crysis 3 المحسنة وقم بتشغيل تطبيق exe.
استمتع باللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل مجاني لعبة Crysis 3

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة كرايسيس 3 المحسنة مجانًا برابط مباشر. إنه الإصدار الكامل من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، وهذا يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف ‘كيفية تشغيل اللعبة!!.txt’ للمزيد من المساعدة. كما تأكد دائمًا من نقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لمنعه من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel(R) Core(TM) i5-3450 / AMD Ryzen 3
الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)
البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GTX 1050 TI /AMD Radeon 470
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 20 جيجابايت من المساحة المتاحة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى