Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
مغامرة

تحميل لعبة A Highland Song مجانا

A Highland Song

حول اللعبة:

تعمل بشكل رائع على Steam Deck! نحن لا نزال في انتظار تحقق Valve بشكل رسمي لـ “لعبة A Highland Song” على Steam Deck ، ولكننا قمنا بتصميمها من الأساس لتعمل بشكل مثالي هناك. لذا إذا كانت هذه هي المنصة المفضلة لديك ، فستستمتع بتجربة رائعة! مويرا ماكينون تهرب.

لتصل إلى البحر، يجب على مويرا عبور الهضاب الاسكتلندية – برية من الدروب، وقمم، واختصارات، ومخاطر، وأغانٍ. اصعد إلى القمم لتتوجه وتخطط لخطواتك التالية. استكشف الكهوف، اتسلق الصخور، قفز من صخرة إلى صخرة، وانزلق على المنحدرات أثناء تقدمك. الرياح والمطر والبرد هم أعداؤك. مويرا ليست بطلة خارقة، والهضاب لا يجب أن تُستهان بها. ابحث عن مأوى للبقاء. اجمع ووضع 100 قطعة خريطة لاكتشاف طرق أسرع. الهضاب متشابكة بدروب: بعضها معبدة بشكل جيد، والبعض الآخر مخفي.

تعلم قصص وأسرار الهضاب، التي تمتلئ بالأشياء المفقودة والصدى والذكريات. تخطى وقفز من خلال الأودية على إيقاع الموسيقى المذهلة للفرقة TALISK وFourth Moon. يشكل المناظر الطبيعية نفسه حول شكل الموسيقى. استعد لإجراء الرحلة أكثر من مرة واحدة، لأن الرحلة الفردية ليست كافية تمامًا لاكتشاف أعماق أسرار الهضاب. لخمسة عشر عامًا عاشت مويرا مع والدتها في منزل صغير على حافة الهضاب الاسكتلندية – ثم في يوم من الأيام تتلقى رسالة من عمها حميش تحثها على الانتقال إلى الساحل.

إذا استطاعت الوصول إلى منارته في الوقت المناسب، سيكون هناك مفاجأة رائعة في انتظارها. الهضاب مليئة بالأسرار والقصص، ولكن ما تجده سيعتمد على المكان الذي تذهب إليه. السرد ليس فروعيًا ولكنه نسج؛ شبكة من التاريخ والأساطير وأسرار العائلة. ما هي الحقائق التي ستكتشفها؟ في الهضاب، لكل قمة قصة تروى ولكل واد يصدى بالأغنية. تنام العمالقة، وتغني الأشباح، وتحمل الغربان رسائل، وترفع النسور الموتى. ولكن الصخور في الهضاب لا ترحم وقممها باردة – رحلة مويرا لن تكون سهلة. هل يمكنك مساعدتها في العثور على طريق عبر هذه البرية المتعرجة في الوقت المناسب؟

تحميل لعبة A Highland Song مجانا
تحميل لعبة A Highland Song مجانا

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة A Highland Song

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر فوق زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل “A Highland Song” ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق “استخراج إلى A Highland Song” (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، الذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد “A Highland Song” وشغل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول ، وإذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

لعبة A Highland Song تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل “A Highland Song” مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل بالنسبة لك ، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

متطلبات النظام

• يتطلب معالجًا ونظام تشغيل بت 64
• نظام التشغيل *: Windows 7 أو الأحدث
• المعالج: دعم مجموعة تعليمات SSE2
• الذاكرة: 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
• الرسومات: Nvidia Geforce GTX 660 / AMD Radeon HD 7850، 2+ Gb of vram
• التخزين: 3 جيجا بايت مساحة متاحة

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى