Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ألعاب ps2

جران توريزمو 4 قم بتنزيل لعبة Gran Turismo 4 مجانا

Gran Turismo 4

قم بتنزيل لعبة Gran Turismo 4 مجانًا للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار لعبة Gran Turismo 4 في 28 ديسمبر 2004

حول اللعبة

Gran Turismo 4 هي لعبة فيديو سباق، والدفعة الرابعة في سلسلة غران توريزمو. إنها أيضًا اللعبة الأخيرة التي تدعم Sony PlayStation 2. Gran Turismo 4 هي واحدة من أربعة ألقاب فقط لجهاز PlayStation 2 قادرة على إخراج 1080i. تم تأجيل GT4 لأكثر من عام ونصف بواسطة Polyphony Digital، وتمت إزالة الوضع عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة على أكثر من 700 سيارة من 80 مصنعًا. تحتوي اللعبة أيضًا على 51 مسارًا، العديد منها عبارة عن إصدارات جديدة أو معدلة من مفضلات Gran Turismo القديمة، مع بعض الإضافات البارزة في العالم الحقيقي.

تحميل لعبة جران توريزمو 4 قم بتنزيل لعبة Gran Turismo 4
تحميل لعبة جران توريزمو 4 قم بتنزيل لعبة Gran Turismo 4

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة جران توريزمو 4

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Gran Turismo 4، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف .zip وانقر على “Extract to Gran.Turismo.4.zip” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Gran Turismo 4 وقم بتشغيل تطبيق الإعداد pcsx2-1.6.0. اتبع التكوين لأول مرة (إذا كنت قد قمت بالفعل بتكوين المحاكي، فانتقل إلى الخطوة 5). سيُطلب منك تحديد BIOS rom. انقر فوق “فتح في Explorer” وسترى الآن مجلدًا فارغًا. انتقل إلى المجلد ps2_bios، وقم بتمييز كافة الملفات ونسخها. انقر بزر الماوس الأيمن والصق الملفات في المجلد الفارغ. انقر فوق “تحديث القائمة” والآن سترى لغات BIOS متعددة للاختيار من بينها. انقر فوق “الولايات المتحدة الأمريكية” وانقر فوق “إنهاء”.
  5. وبعد ذلك لتشغيل اللعبة:

-اذهب إلى CDVD > محدد Iso > تصفح

-اختر ملف “Gran Turismo 4.iso”.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

-انتقل الآن إلى النظام > Boot CDVD (كامل)
-منتهي! يمكنك الآن اللعب!

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تحميل لعبة جران توريزمو 4 مجانا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Gran Turismo 4 مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة متوافقة مع جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي PlayStation الذي تم توفيره لك أثناء التنزيل. إذا واجهت أي أخطاء، فاتبع الفيديو التعليمي المرتبط في هذه المقالة. إذا حصلت على أخطاء dll المفقودة، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة.

متطلبات النظام

محاكي PS2: متوفر
التخزين: 5 جيجا مساحة متاحة

لقطات الشاشة

رأيك في اللعبة

شاركنا رأيك حول اللعبة

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى