Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
رمستر

لعبة My Child Lebensborn Remastered

My Child Lebensborn Remastered

حول اللعبة:

لعبة My Child Lebensborn هي لعبة تربية تعتمد على القصة والأحداث الحقيقية. تلعب دور الوالدين المتبنيين لـ كارين أو كلاوس، وتجرب الصعوبات التي يواجهونها إلى جانبهم. تتبنى فتىً أو فتاةً، وتقدم الدعم لهم خلال عامٍ حاسم في حياتهم.

تتبنى طفلاً صغيراً من Lebensborn في النرويج بعد الحرب العالمية الثانية، لكن تربية الأطفال ستكون صعبة مع نمو طفلك في بيئة معادية وممتلئة بالكراهية. ارى جانبًا مختلفًا من الحرب، مستوحى من قصص حقيقية لأطفال Lebensborn. اكتشف كيف يستمر كره أعدائنا في خلق ضحايا، حتى بعد النصر.

اكتشف ماضيهم وقدم الدعم لهم في الحاضر. عليك توازن الوقت والموارد لتوفير ما يلزم لطفلك. ستجد إجابات على الأسئلة الصعبة؛ عن تاريخهم، والكراهية، والتنمر، وتمرير اللوم. هل يمكنك مساعدة كلاوس / كارين على التعامل مع التراث الثقيل للاحتلال الألماني، حتى يجدوا مكانهم في بلد يحتفل بحريته؟
يمكنك تحقيق الفارق.
التفاعل اليومي مع الحياة
اللعبة مليئة بعناصر واقعية لتربية الأطفال المحاكية. يجب عليك توازن الوقت والموارد لتوفير ما يلزم لطفلك – هل يجب عليك اللعب أكثر مع طفلك أم العمل بإضافي لتتمكن من تحمل تكاليف طعام أفضل؟ ابحث عن تأثيرات اختياراتك على تعابير وجسم طفلك.

استخدم وقتك ومواردك الضئيلة بحكمة
اكتسب المال أثناء العمل، ثم قم بالطهي، والحرف، والبحث، واللعب.

لعبة My Child Lebensborn Remastered
لعبة My Child Lebensborn Remastered

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة My Child Lebensborn Remastered:

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على الزر الأزرق “تحميل الآن”. اسمح للتنزيل بالبدء وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل My Child Lebensborn Remastered، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى My Child Lebensborn Remastered” (يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip للقيام بذلك، يمكنك الحصول عليه من هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد My Child Lebensborn Remastered وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع باللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في المكتبات الديناميكية المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تنزيل لعبة My Child Lebensborn Remastered مجانا

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل My Child Lebensborn Remastered مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالنسبة لك، مما يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!! .txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما يرجى التأكد من نقر بزر الماوس الأيمن على ملف التشغيل (exe) وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يُرجى دائمًا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

  • يتطلب معالج بتقنية 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
  • المعالج: Intel Pentium 2GHZ أو ما يعادله من AMD
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام
  • الرسومات: DX10، DX11، DX12
  • التخزين: 8 جيجابايت مساحة متاحة
  • بطاقة الصوت: متوافقة مع DX10، DX11، DX12

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى