Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ار بي جي

تحميل لعبة The Zone: Stalker Stories مجانا

The Zone: Stalker Stories

حول اللعبة

لعبة The Zone معارك بطاقات استراتيجية واستكشاف رواية للأدوار في عالم الوحوش والظواهر الغريبة. هذه هي “المنطقة”. اقطع طريقك من خلال المتحولين المتوحشين والكائنات الخارقة.

اجمع واستخدم الآثار ذات القوة الغامضة. طوِّر قدراتك الكامنة وسحق أعداءك بقوة عقلك. آخر بقايا البشرية محاصرون في معركة يائسة من أجل البقاء. محاصرون بيأس داخل “المنطقة” – يحاربون ليس فقط ضد البيئة الملتوية والعدائية، ولكن أيضًا ضد الخوف الخارق والارتباك الذي يهاجم عقولهم بشكل مستمر.

أنت واحد من المحظوظين. “متحول”، ملعون بقدرات بصرية غريبة، بالإضافة إلى مقاومة أعلى للارتباك. نوع الشخص الذي يمكن أن يزدهر هناك… إذا استطعت البقاء على قيد الحياة. قم بإنشاء نموذجك المثالي عن طريق مزج وتطابق المئات من قطع المعدات. أدر إدارة رحلتك بعناية لتحقيق أقصى استفادة من وقت استكشافك. قم بتنفيذ أعمال جانبية تحتوي على قصص فريدة ومكافآت فريدة. اكسب أصدقاء. جنِّد أعداء. مستوحاة من ألعاب مثل “Slay the Spire”، و “S.T.A.L.K.E.R”، و “Darkest Dungeon”، تجمع “المنطقة” بين منظور جديد لبناء الألعاب مع سرد غني – قصة كاملة صُنعت من قِبَل خبراء في الصناعة (Mount&Blade، The Next World).

  • فن مرسوم يدويًا رائع
  • قصة مثيرة، شخصيات ملونة
  • عالم جميل وخطير للاستكشاف
  • إدارة مخزون عميقة – اجمع البطاقات والقدرات كما تشاء
  • بحث الترقيات القوية للقتال والاستكشاف
  • أدِّ عمليات جانبية لكسب مكافآت فريدة
  • العديد من العناصر والقدرات المختلفة لمزجها ومطابقتها لأسلوب اللعب المثالي الخاص بك
تحميل لعبة The Zone: Stalker Stories مجانا
تحميل لعبة The Zone: Stalker Stories مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة The Zone: Stalker Stories

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. عندما يتم الانتهاء من تنزيل The Zone: Stalker Stories، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر على “استخراج إلى The Zone: Stalker Stories” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، الذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد The Zone: Stalker Stories وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

لعبة The Zone: Stalker Stories تنزيل مجاني

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل The Zone: Stalker Stories مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهتك أي أخطاء في ملفات DLL مفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt” للمزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر بزر الماوس الأيمن على الملف التنفيذي واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تأكد دائمًا من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج: 2 جيجاهرتز
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام
  • الرسومات: بطاقة متوافقة مع DirectX أو OpenGL
  • التخزين: 1 جيجابايت مساحة متاحة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى