Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ألعاب ps2

لعبة God of War II

God of War II

حول اللعبة

أصبح كراتوس الآن إله الحرب، بعد هزيمته للإله الأولمبي آريس. تم رفضه من قبل الآلهة الأخرى وما زال يُطارده كوابيس من ماضيه، فيقرر كراتوس الانضمام إلى جيش من السبارتيين في هجوم على مدينة رودس. كما يتجاهل كراتوس تحذيرًا من الجديدة آثينا بأن شهوته للانتقام تبعده عن الآلهة الأخرى (أستغفر الله لي ولكم).

لعبة God of War II
لعبة God of War II

كيفية تحميل وتثبيت لعبة God of War II

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر فوق الزر الأزرق ‘تنزيل الآن’. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. عندما ينتهي تنزيل God of War II ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى God.of.War.II.zip” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد God of War II وقم بتشغيل تطبيق pcsx2-1.6.0-setup. اتبع إعداد الوقت الأول (إذا كنت قد قمت بتكوين المحاكي بالفعل ، انتقل إلى الخطوة 5). سيُطلب منك تحديد روم BIOS. انقر فوق “افتح في مستكشف” وسترى الآن مجلدًا فارغًا. انتقل إلى مجلد ps2_bios ، وقم بتحديد ونسخ جميع الملفات. انقر بزر الماوس الأيمن وألصق الملفات في المجلد الفارغ. انقر فوق “تحديث القائمة” والآن سترى لغات BIOS متعددة للاختيار من بينها. انقر فوق “USA” وانقر على “FINISH”.
  5. بعد ذلك ، لتشغيل اللعبة:
  • اذهب إلى CDVD> محدد Iso> تصفح
  • حدد ملف “God of War II.iso”.
  • الآن انتقل إلى النظام> تمهيد CDVD (كامل)
  • تم! يمكنك الآن اللعب!

تحميل مجاني للعبة God of War II

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة God of War II مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

تنويه: هذه اللعبة متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكي PlayStation الذي يتم توفيره لك في التنزيل. إذا واجهت أي أخطاء، اتبع الدرس المصور المرتبط في هذه المقالة. إذا واجهت أخطاء في الـ DLL المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” للمزيد من المساعدة.

متطلبات النظام

محاكي PS2: متوفر
التخزين: 7 غيغابايت مساحة متاحة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى