Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
شائع

لعبة Palworld

Palworld

حول اللعبة

في هذه اللعبة، يمكنك العيش بسلام إلى جانب المخلوقات الغامضة المعروفة باسم “Pals”، أو تخاطر بحياتك لطرد عصابة صيد لا ترحم. يمكن استخدام Pals في المعارك، أو يمكن جعلها تعمل في المزارع أو المصانع. حتى يمكنك بيعها أو أكلها! في بيئة قاسية حيث الطعام نادر وتجول الصيادون الشرسون، الخطر ينتظر في كل زاوية.

للبقاء على قيد الحياة، يجب أن تحذو بالحذر وتتخذ قرارات صعبة… حتى لو كان ذلك يعني أكل أصدقائك عندما يحين الوقت. يمكن ركوب Pals للتجوال عبر الأرض والبحر والسماء – مما يتيح لك استكشاف جميع أنواع البيئات أثناء استكشاف العالم. هل تريد بناء هرم؟ ضع جيشًا من Pals في العمل. لا داعي للقلق؛ ليس هناك قوانين عمل لـ Pals. استفد من Pals ومهاراتها لإشعال النار، أو توليد الكهرباء، أو تعدين الخامات حتى تعيش حياة مريحة.

يجيد بعض Pals زراعة البذور، بينما يتقن آخرون سقيها أو حصاد المحاصيل. اعمل مع Pals لإنشاء مزرعة مثالية. السماح لـ Pals بالعمل هو المفتاح للتشغيل الآلي. قم ببناء مصنع، وضع Pal فيه، وسوف يستمر في العمل طالما تم إطعامهم – حتى يموتوا، هذا هو الأمر. مع Pals في جانبك، يمكنك مواجهة حتى أخطر المناطق. عندما يحين الوقت، قد تضطر إلى التضحية بواحد لإنقاذ بشرتك. سيحمون حياتك – حتى لو كلفهم ذلك حياتهم الخاصة. اربط Pal وسيورث خصائص والديه. قم بدمج Pals نادرة لإنشاء أقوى Pal على الإطلاق! يعيش Pals المهددة بالانقراض في محميات الحياة البرية. اقتحم واستول على Pals نادرة لتصبح غنيًا سريعًا! إنه ليس جريمة إذا لم تتم القبض عليك، في النهاية.

لعبة Palworld
لعبة Palworld

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Palworld

  • انقر على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  • انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى اكتماله.
  • بمجرد اكتمال تنزيل لعبة Palworld، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Palworld” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك 7-Zip، ويمكنك الحصول عليه من هنا).
  • ثم انقر مرتين داخل مجلد Palworld وقم بتشغيل التطبيق exe.
  • استمتع وابدأ اللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في الملفات dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تنزيل لعبة Palworld مجانًا

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة Palworld مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالنسبة لك، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف ‘كيفية تشغيل اللعبة!!.txt’ للمزيد من المساعدة. كما تأكد دائمًا من نقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف التطبيق exe وتحديد “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. تأكد دائمًا من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

  • يتطلب معالجًا ونظام تشغيل بتقنية 64 بت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 أو الأحدث (64 بت)
  • المعالج: i5-3570K بتردد 3.4 جيجاهرتز، 4 نوى
  • الذاكرة: 16 غيغابايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 1050 (2GB)
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت عريض النطاق
  • التخزين: 40 غيغابايت مساحة متاحة
  • ملاحظات إضافية: يتطلب اتصالًا بالإنترنت لوضع اللعب الجماعي. SSD مطلوب.

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى