Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ألعاب fps

لعبة REAVER

REAVER 

حول اللعبة

!انطلق بقوة اندفاعك الخاصة! يقدم لك REAVER الأدوات للبقاء في الحركة، ومهاراتك في الحركة تحدد ما يمكنك البقاء عليه. خطافات القفز، شرائط التوصيل، الانطلاق، زيادة الاندفاع، الانزلاق بالاحتكاك… والعديد من الخيارات الأخرى. اكتشف تقنيات الحركة من خلال التجربة، أو اسأل المجتمع! التحكم في الحشود مع الثقب الأسود، قذف قنبلة، ثم إطلاق النار عليها. يمنحك REAVER تشكيلة كبيرة من الأسلحة. بمفردها، تؤدي الأدوار في المعركة. معًا، تسمح ميكانيكياتها الفريدة بالتعبير عن المهارة والكفاءة بشكل واسع. يتيح لك REAVER حمل 4 أنواع من الأسلحة: مسدسات الدوران، بنادق الغدر، مدافع الرشاشات والمدافع الثقيلة. كل منها له ميكانيكا فريدة وتناغمات محتملة. قدرة الدوران النهائية: سلسلة الرؤوس. بعض الأسلحة لها قدرات وقدرات نهائية تكلف طاقة. اقتل لتحصل على طاقة. في منتصف المعركة، قرر ما إذا كان يستحق الاستخدام النهائي وأي نهائي يناسب الوضع – كل ذلك في لحظة، أو وفقًا لسرعتك الخاصة. أنت من يحدد مدى سرعة هجومك، وكفاءته، وطريقة تنفيذه، أو أسلوبه الأنيق. السرعة. يمكنك الانتقال بسرعة، بشكل غير معقول بالطبع. عندما نقول “سرعات تكسير العنق”، نعني ذلك بالفعل. تحدي حدود ما يعنيه “لعبة إطلاق نار متحركة بسرعة” حركة REAVER، وتعال… اكسر سجلات مجتمعنا.

تحميل لعبة REAVER مجانا
تحميل لعبة REAVER مجانا

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Reaver

انقر على زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن اسمح لعملية التنزيل بالبدء وانتظر حتى تنتهي.
بمجرد اكتمال تنزيل برنامج Reaver، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Reaver” (يجب أن يكون لديك 7-Zip للقيام بذلك، يمكنك الحصول عليه هنا).
ثم انقر مرتين داخل مجلد Reaver وقم بتشغيل التطبيق exe.
استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في الملفات dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل لعبة Reaver مجانًا

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل برنامج Reaver مجانًا برابط مباشر. إنه النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه لا يتعين عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في الملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف ‘كيفية تشغيل اللعبة!!.txt’ لمزيد من المساعدة. كما يُرجى التأكد دائمًا من نقر بزر الماوس الأيمن على ملف التطبيق exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا واجهت مشاكل في حفظ اللعبة. يُرجى تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك دائمًا قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

نظام التشغيل: Windows 10 x64
المعالج: Intel Core i5-2320
الذاكرة: 4 جيجابايت رام
الرسومات: MSI GeForce GTX 960 4G (4 جيجابايت VRAM)
DirectX: الإصدار 9.0
التخزين: 6 جيجابايت مساحة متاحة
بطاقة الصوت: أي شيء ضمن المعقول ينبغي أن يعمل
ملاحظات إضافية: استنادًا إلى جهاز الكمبيوتر المنخفض الأداء الذي اختبره فريق اللعب، يعمل بشكل جيد على أدنى دقة وإعدادات. يُوصى بتقييد عدد الإطارات لتجربة أكثر سلاسة.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى