Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
اكشن

لعبة Grand Theft Auto IV: GTA IV

Grand Theft Auto IV: GTA IV

حول اللعبة:

ماذا يعني الحلم الأمريكي اليوم؟ بالنسبة لـ نيكو بيليك القادم حديثًا من أوروبا، هو الأمل في الهروب من ماضيه. بالنسبة لابن عمه رومان، هو الرؤية التي يمكن أن يجدوا فيها الثروة في مدينة ليبرتي، بوابة أرض الفرصة. وأثناءما ينزلقون في الديون ويتورطون في عالم الجريمة على يد مجموعة من المحتالين واللصوص والشخصيات الاجتماعية المنحرفة، يكتشفون أن الواقع يختلف كثيرًا عن الحلم في مدينة تعشق المال والوضع الاجتماعي، وتكون جنة لأولئك الذين يمتلكونهم وكابوسًا حيًا لأولئك الذين لا يمتلكونهم.

تقنية الدقة العالية الجديدة تجعل مدينة ليبرتي تتجسد بتفاصيل رسومية أكثر إبهاراً. توسيع اللعب الجماعي يتطلب استراتيجية ومهارة أكثر للظهور في المقدمة. تتيح لك Custom Match اختيار خيارات اللعب الجماعي المفضلة لديك ومن ثم العثور على مباريات عبر الإنترنت على الفور. مُحسنة لأوامر الكمبيوتر وتحكم Xbox 360.

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة Grand Theft Auto IV:

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه ويجب أن تتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق ‘تنزيل الآن’. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد أن يكتمل تنزيل Grand Theft Auto IV، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر على “استخراج إلى Grand Theft Auto IV.zip” (للقيام بذلك، يجب أن تكون قد حصلت على 7-Zip، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Grand Theft Auto IV وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا كنت تواجه أي أخطاء في ملفات dll ناقصة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل لعبة Grand Theft Auto IV مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Grand Theft Auto IV مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملحوظة: تم تثبيت هذه اللعبة مُسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات التكسير. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

• النظام: ويندوز فيستا – حزمة الخدمة 1 / ويندوز إكس بي – حزمة الخدمة 3
• المعالج: إنتل كور 2 ديو 1.8 جيجاهرتز، أيه إم دي أثلون إكس 2 64 2.4 جيجاهرتز
• الذاكرة: 1.5 جيجابايت إكس بي / 1.5 جيجابايت فيستا • بطاقة الرسومات: 256 ميجابايت نفيديا 7900 / 256 ميجابايت ATI X1900
• إصدار DirectX: بطاقة متوافقة مع DirectX 9.0c
• التخزين: 16 جيجابايت من مساحة القرص الصلب
• بطاقة الصوت: بطاقة صوت 5.1 قناة
• متطلبات أخرى: الاتصال الأولي يتطلب اتصال بالإنترنت. يتطلب اللعب عبر الإنترنت تسجيل الدخول إلى Games For Windows – Live و Rockstar Games Social Club (13+ للتسجيل). يتطلب التثبيت برامج بما في ذلك Adobe Flash و DirectX وMicrosoft’s NET Framework 3.0 و Games For Windows – LIVE و Internet Explorer.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى