Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
اكشن

لعبة Grand Theft Auto V: GTA V

Grand Theft Auto V: GTA V

حول اللعبة

عندما يجد شاب يعمل في الشوارع وسارق متقاعد ونفساني مرعب نفسهم متورطين مع بعض من أكثر العناصر الإجرامية المخيفة والمجنونة في عالم الجريمة، يجب عليهم تنفيذ سلسلة من السرقات الخطيرة للبقاء في مدينة قاسية لا يمكن الوثوق فيها، على الأقل مع بعضهم البعض.

تقدم لعبة GTA 5 للكمبيوتر الشخصي للاعبين الخيار في استكشاف عالم Los Santos و Blaine County الحائز على جوائز بدقة تصل إلى 4K وما بعد ذلك، بالإضافة إلى فرصة تجربة اللعبة تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية. تقدم اللعبة للاعبين مجموعة ضخمة من خيارات التخصيص الخاصة بالكمبيوتر، بما في ذلك أكثر من 25 إعدادًا قابلًا للتكوين بشكل منفصل لجودة القوام، والشيدر، والتسلسل، ومكافحة الفواصل، وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى دعم وتخصيص واسع لتحكم الماوس ولوحة المفاتيح. تتضمن الخيارات الإضافية مُنزلق كثافة السكان للتحكم في حركة السيارات والمشاة، بالإضافة إلى دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية، والتوافق ثلاثي الأبعاد، ودعم توصيل وتشغيل وحدة التحكم.

لعبة Grand Theft Auto V: GTA V
لعبة Grand Theft Auto V: GTA V

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة Grand Theft Auto V

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه ويجب أن تتجه إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ومن ثم انقر على الزر الأزرق ‘تنزيل الآن’. الآن انتظر حتى يبدأ التنزيل وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد أن ينتهي تنزيل Grand Theft Auto V ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر على “استخراج إلى Grand.Theft.Auto.V.v1.0.3028.zip” (للقيام بذلك ، يجب أن تكون قد حصلت على 7-Zip ، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Grand Theft Auto V وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا كنت تواجه أي أخطاء في ملفات dll ناقصة ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

ملحوظة: قم بتشغيل اللعبة باستخدام “PlayGTAV.exe”

تحميل لعبة Grand Theft Auto V مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Grand Theft Auto V مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة مُسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

• المعالج: معالج 64 بت ونظام التشغيل
• نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت ، ويندوز 8.1 64 بت ، ويندوز 8 64 بت ، ويندوز 7 64 بت الخدمة باك 1 ، ويندوز فيستا 64 بت الخدمة باك 2 * (* يُفضل بطاقة فيديو NVIDIA إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Vista)
• المعالج: معالج Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
• الذاكرة: 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)
• بطاقة الرسومات: بطاقة NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
• التخزين: مساحة 72 جيجا بايت متاحة
• بطاقة الصوت: 100٪ DirectX 10 متوافقة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى