Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
أنمي

لعبة YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE

YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE

حول اللعبة

يتحدى Yohane المتاهة تحت الماء! لعبة Yohane the Parhelion تحصل على لعبة حركة ثنائية الأبعاد! ما هو “Yohane the Parhelion: BLAZE in the DEEPBLUE”؟ Yohane the Parhelion هو فرع رسمي من “Love Live! Sunshine”. يقدم عالم الخيال الخاص بـ Yohane خلفية للعبة مترويدفانيا ثنائية الأبعاد في “Yohane the Parhelion: Blaze in the Deepblue”! يتحكم اللاعب في Yohane أثناء مغامرتها في متاهة غامضة إلى جانب شريكها Lailaps. يجب عليها تحدي الطابق المليء بالوحوش لإنقاذ أصدقائها الذين فُقدوا.

مع صنع Yohane لتجهيزات جديدة من العناصر التي تجدها واكتساب قوة رفاقها، ستكون قادرًا على استكشاف المزيد والمزيد من الطابق. ستصادف بعض المناطق في الطابق تتغير بشكل عشوائي في كل زيارة، مما يحافظ على إثارة الاستكشاف في المتاهة.

اكتشف كنوزًا سرية خلال مغامرتك. قوى العناصر التي تجدها والأصدقاء الذين تنقذهم هي مفتاح السيطرة على المتاهة. تحتوي المتاهة على العديد من الأماكن السرية – مثل المعابد والأطلال وحتى سفينة غارقة. داخل المتاهة، ستصادف مناطق خاصة تغير تخطيطها بشكل عشوائي. ستوفر تحديًا جديدًا ومثيرًا أثناء استكشاف المتاهة. أثناء استكشاف المتاهة و derrotar الوحوش، ستجمع مجموعة متنوعة من المواد. قم بدمج هذه المواد لصنع أسلحة وإكسسوارات جديدة لـ Yohane في أي وقت. يتوفر أكثر من 90 وصفة للصنع! تملأ الوجوه المألوفة من الأنمي الطاقم الملون للشخصيات. تقدم رفاق Yohane مساعدتهم بشخصية فريدة.

لعبة YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE
لعبة YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE-

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه ويجب أن تتجه إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع النزول يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. عندما يكتمل تنزيل YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE- ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر على “استخراج إلى YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE-” (يجب أن يكون لديك 7-Zip للقيام بذلك ، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE- وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا كنت تواجه أي أخطاء في ملفات dll ناقصة ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE- تحميل مجاني

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل YOHANE THE PARHELION -BLAZE in the DEEPBLUE- مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل بالنسبة لك ، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

• يتطلب معالجًا ونظام تشغيل 64 بت
• نظام التشغيل: Windows 7، 8.1، 10، 11
• المعالج: معالج بسرعة 2 جيجاهرتز أو أعلى
• الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
• الرسومات: 2 جيجابايت VRAM (NVIDIA GeForce)
• إصدار DirectX: 11
• التخزين: 2 جيجابايت مساحة تخزين متاحة

لقطات الشاشية

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى