Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
كلاسيكي

لعبة Disney Princess: Enchanted Journey

Disney Princess: Enchanted Journey

حول اللعبة

التقي بالأميرات الشهيرات من ديزني وتفاعل معهن مع توسيع خيالك واستكشاف مواضيع هامة مثل الشجاعة والصداقة والثقة والاكتشاف. قم بتخصيص شخصيتك البطلة الفريدة وانطلق في مغامرة مثيرة من خلال أربع مستويات مليئة بالمرح. ساعد هذه الأميرات المذهلات في استعادة النظام في ممالكهن المسحورة وتغلب على قوى الشر. يمكنك التحدث والتفاعل مع سندريلا وآرييل وسنو وايت وجاسمين. لكل أميرة ديزني في اللعبة قصة مختلفة وعالم سحري في انتظار الاستكشاف. أثناء إنشاء شخصيتك الخاصة من الأميرة، ستكون قادرًا على اختيار الفساتين والإكسسوارات والشعر ولون البشرة ولون العيون حتى اسمها. مع مستويات جميلة للاستكشاف وعناصر مغامرة مثيرة، إنها لعبة مؤكدة أن تُسعد الأميرة فيك.

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Disney Princess: Enchanted Journey

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه ويجب أن تتجه إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع النزول يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. عندما يكتمل تنزيل رحلة الأميرة ديزني: المسحورة ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر على “استخراج إلى رحلة الأميرة ديزني: المسحورة” (يجب أن يكون لديك 7-Zip للقيام بذلك ، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد رحلة الأميرة ديزني: المسحورة وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول ، وإذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة Disney Princess: Enchanted Journey تنزيل مجاني

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة Disney Princess: Enchanted Journey برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل بالنسبة لك ، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

متطلبات النظام

• نظام التشغيل: Windows XP
• المعالج: معالج Pentium 4 أو AMD Athlon XP بسرعة 1.4 جيجا هرتز
• الذاكرة: 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
• الرسومات: بطاقة فيديو 128 ميجابايت متوافقة مع DirectX 9
• إصدار DirectX: 9.0c
• التخزين: مساحة 1844 ميجابايت متاحة على القرص الصلب
• بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى