Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
مغامرة

تحميل لعبة Compass of Destiny: Istanbul مجانا

Compass of Destiny: Istanbul

حول اللعبة:

Face Your Past, Shape Your Future! العب بدور شخصية فينيسية في الإمبراطورية العثمانية في القرن 17 وتجاهل ظلام ماضيه. حاول حل مشاكل ماضيك وتعامل مع استحالات مستقبلك! قم بتخصيص بطلك ، واختر بحكمة في التحديات ، وحل ألغاز البوصلة في رحلاتك للمغامرة والحقيقة! تستند العديد من القصص المروية في بوصلة القدر على أحداث حقيقية.

تم تشكيل القاضي الأعلى أحمد ديدي ، الذي أرسل البطل في الرحلات ، وحرب كريت ، والعلاقة البندقية العثمانية ، وجميع ملامح اسطنبول نتيجة لبحث مفصل. تمت دراسة الأحداث التي وقعت في الإمبراطورية العثمانية في القرن 17 وفي العالم ، وتم دمج هذه القصص الحقيقية تاريخيًا مع عناصر خيالية. قضِ وقتًا في هذا المكان حيث تتداخل القدرة والخلق ، حيث يمكنك في بعض الأحيان رؤية خط حياة تاجر وأحيانًا ملكًا! ابحث عن الناس والأحداث التي يمكن أن تنتقل إلى عالم الفطرة لتحسين مهاراتك أثناء استكشاف اسطنبول.

حل الألغاز ، وهزيمة أعدائك واحصل على مكافآتك في نهاية الفطرة لرؤية ذكريات ماضي شخصيتك! اتبع البوصلة التي دفعتها القدر إلى يديك. ابحث عن عالم الفطرة ، الناس ، والمهام والاتجاه معها! اعثر على طريقك إلى عالم الفطرة باستخدام بوصلتك. فحص كل عنصر أو شخص أو حدث يتفاعل مع البوصلة! ثق في بوصلتك ولا ترفض مساعدتها أبدًا! تذكر أنك تحمل اتجاه القدر والحقيقة والماضي والمستقبل وكل شيء! ادخل إلى لفائف المهارات الخاصة بك وقم بتحسين نفسك عندما تكمل كل اكتشاف في عالم الفطرة.

دافع عن نفسك بشكل أفضل داخل وخارج عالم الفطرة واخضع أعداءك! سيوف ، وأقواس ، ودروع أو قبضة! اطلع على أربعة أشجار مهارات مختلفة في أربعة متغيرات مختلفة. قم بتحسين نفسك في أي وضع هجوم تريده! عش بأنواع مختلفة من الهجمات.

تحميل لعبة Compass of Destiny: Istanbul مجانا
تحميل لعبة Compass of Destiny: Istanbul مجانا

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة Compass of Destiny: Istanbul

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر فوق زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Compass of Destiny: Istanbul ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق “استخراج إلى Compass of Destiny: Istanbul” (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، الذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Compass of Destiny: Istanbul وشغل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول ، وإذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد. Compass of Destiny: Istanbul تحميل مجاني انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Compass of Destiny: Istanbul مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

تحميل مجاني لعبة Compass of Destiny: Istanbul:

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة بوصلة القدر: اسطنبول مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل بالنسبة لك ، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

متطلبات النظام :

• يتطلب معالجًا ونظام تشغيل بت 64
• نظام التشغيل *: Windows 7/8/10/11 64 بت
• المعالج: Intel® Core™ i5-3470 or AMD Ryzen™ 5 1400
• الذاكرة: 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
• الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 1060 or AMD Radeon™ RX 580
• DirectX: الإصدار 11
• التخزين: 3 جيجا بايت مساحة متاحة

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى