Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
محاكات

Trash Panda

Trash Panda

قم بتنزيل لعبة Trash Panda مجانًا للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Trash Panda في 15 نوفمبر 2023

حول اللعبة

إنها ليلة القمامة، ولا يوجد إنسان في الأفق! استكشف أحياء تورنتو باعتبارها التميمة غير الرسمية للمدينة: Trash Panda. اصنع فوضى! باعتبارك راكونًا مؤذًا، قم بأكبر فوضى يمكنك إسقاط صناديق القمامة المصطفة في الشوارع. كلما كانت الفوضى أكبر، كلما زادت درجاتك. بعض سلة المهملات عبارة عن حلوى لذيذة تمنحك نقاطًا إضافية. البحث عن شكا من السلطة أيضا! تم إنشاء خرائط Trash Panda من بيانات الشوارع الحقيقية للمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. معرفة ما إذا كان يمكنك زيارة كل شارع على الخريطة! تعد بعض الأهلة والشوارع المسدودة موطنًا لحيوانات الراكون الإقليمية التي لا تريد أن تطرق صناديقها. إذا دخلت هذه المناطق، فقد يتحداك عدو الراكون في مباراة! من منكم يستطيع أن يطرق أكبر عدد من الصناديق؟ الرابح يأخذ كل شيء!

تنزيل لعبة Trash Panda مجانًا
تنزيل لعبة Trash Panda مجانًا

كيفية تنزيل وتثبيت Trash Panda

انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
بمجرد الانتهاء من تنزيل Trash Panda، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف .zip وانقر على “Extract to Trash Panda” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Trash Panda وقم بتشغيل تطبيق exe.
استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تنزيل Trash Panda مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Trash Panda مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: i5 2.5 جيجا هرتز
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
دايركت اكس: الإصدار 11
التخزين: المساحة المتوفرة 6 جيجا
بطاقة الصوت: نعم
ملاحظات إضافية: مُحسّن لاستخدام وحدة التحكم في الألعاب.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى