Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
أخبار الألعاب

Dragon Ball FighterZ

Dragon Ball FighterZ

بعد عدة تأخيرات ومطالبات المعجبين، أعلنت Dragon Ball FighterZ أخيرًا عن المواعيد الأولى للاختبار التجريبي لميزة مهمة عبر الإنترنت.

Dragon Ball FighterZ

أعلنت Bandai Namco وArc System Works عن التواريخ العامة الأولى للاختبار التجريبي لرمز الشبكة الخاص بـ Dragon Ball FighterZ بعد عدة تأخيرات. أعلن مطور لعبة القتال أن Dragon Ball FighterZ ستحصل على رمز الشبكة التراجعي خلال EVO 2022، إلى جانب إصدار وحدة التحكم من الجيل التالي الذي سيتضمن أيضًا تكامل رمز الشبكة التراجعي. ومع ذلك، بعد هذا الإعلان الأولي، لم يعلم المشجعون متى ستتم ترقية رمز الشبكة لهذه اللعبة لاستخدام التراجع بدلاً من رمز الشبكة المستند إلى التأخير.

بالنسبة لبعض اللاعبين التنافسيين، تعد البيئة المستقرة عبر الإنترنت هي نقطة النجاح أو الفشل في لعبة القتال. تعد ميزة Rollback netcode ميزة مفيدة تساعد على تحسين استقرار لعبة القتال عبر الإنترنت، وتستخدم لتقليل مقدار التأخير وزمن الوصول الذي قد يواجهه اللاعب مقارنةً برمز الشبكة المستند إلى التأخير. قامت العديد من ألعاب القتال الحديثة بتطبيق التراجع، مثل Guilty Gear Strive، وKing of Fighters 15، وStreet Fighter 6، وحتى Tekken 8 القادمة، على سبيل المثال لا الحصر. تم الاحتفال بالمثل بإعلان Dragon Ball FighterZ، على الرغم من أن العديد من التأخيرات المتعلقة به قد أثبطت توقعات بعض المشجعين. سيحصل المعجبون أخيرًا على الفرصة الأولى لاختبار رمز الشبكة الخاص باستعادة FighterZ في نهاية نوفمبر وحتى ديسمبر.

جاء هذا الإعلان على حساب تويتر الرسمي، مع مقطع فيديو لمنتج Dragon Ball FighterZ، توموكو هيروكي، وهو يعلن بفخر أن أول اختبار تجريبي للتراجع سيتم عقده في الفترة من 30 نوفمبر إلى 10 ديسمبر. وسيكون هذا الاختبار التجريبي العام متاحًا لأولئك الذين امتلك نسخة الكمبيوتر الشخصي من FighterZ على Steam، مما يعني أن المعجبين الذين يمتلكون اللعبة على منصات أخرى لن يتمكنوا من المشاركة في هذا الاختبار في الوقت الحالي.

تواريخ ومواصفات النسخة التجريبية العامة من Dragon Ball FighterZ

  • سيتم تشغيل الإصدار التجريبي من Dragon Ball FighterZ netcode من 30 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2023.
  • إنه حصري لإصدار الكمبيوتر الشخصي من FighterZ.

ينتهز Hiroki أيضًا الفرصة للاعتذار لمحبي Dragon Ball FighterZ الذين كانوا ينتظرون هذا التحديث، خاصة مع تأجيله عدة مرات. وأعربت عن امتنان المطورين لجميع المعجبين الذين تحلوا بالصبر أثناء عملهم بجد لبناء بيئة مُرضية عبر الإنترنت. يطلب Hiroki من المعجبين التحقق من الموقع الرسمي للعبة ووسائل التواصل الاجتماعي للحصول على مزيد من التفاصيل حول الاختبار التجريبي لرمز الشبكة التراجعي قبل أن يبدأ.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

كما ذكرنا سابقًا، ستحتوي إصدارات الجيل التالي من Dragon Ball FighterZ على رمز الشبكة التراجعي الذي تم تنفيذه بالفعل، لذا سيساعد الاختبار التجريبي لإصدار الكمبيوتر الشخصي على اختبار الضغط على البيئة قبل تقديم اختبار آخر على وحدات التحكم. ستتضمن إصدارات الجيل التالي من لعبة القتال مسارات ترقية مجانية للمالكين السابقين لإصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PS4 وXbox One. كان الإعلان السابق في EVO 2022 قد استبعد إصدار FighterZ’s Nintendo Switch، لذلك لا ينبغي للمشجعين أن يتوقعوا عودة هذا الإصدار من لعبة القتال.

نأمل أن تعجبك العناصر التي نوصي بها ونناقشها! لدى JEAGAMES شراكات تابعة ورعاية، لذلك نتلقى حصة من الإيرادات من بعض مشترياتك. لن يؤثر هذا على السعر الذي تدفعه ويساعدنا في تقديم أفضل توصيات المنتجات.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى