Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
أنمي

Archetype Arcadia

Archetype Arcadia

تحميل لعبة Archetype Arcadia مجانًا للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار النموذج الأصلي Arcadia في 23 يناير 2022

حول اللعبة

Archetype Arcadia انطلق إلى رواية بصرية مظلمة من الخيال العلمي تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم حيث قضى مرض غامض يسمى “Peccatomania” على معظم البشرية. تدور القصة حول روست وشقيقته، يتجولان في الأراضي الفارغة ويبحثان بيأس عن بشر آخرين على قيد الحياة. من المفترض أن جميع البشر الآخرين وقعوا ضحية لهذا المرض الذي يتسبب في معاناة المصابين به من الجنون والأوهام الحسية ودوافع التدمير الذاتي التي لا يمكن السيطرة عليها. الطريقة الوحيدة للسيطرة على هذه الأعراض هي قضاء بعض الوقت داخل لعبة افتراضية تسمى Archetype Arcadia. لا يعاني روست من المرض، ولكن عندما تفشل أخته التي تعاني من المرض بشكل غامض في أحد الأيام، يجب عليه الدخول في اللعبة الغامرة فعليًا والتنقل في هذا العالم غير المرئي للعثور على علاج لأخته. يوجد داخل اللعبة عالم جديد تمامًا مليء بالناس والوحوش. عالم يتيح فيه ارتداء جهاز اللعبة للاعبين الاستفادة من الذكريات القوية والصور الرمزية المقابلة لمحاربة بعضهم البعض. وبينما يفترض أن هذا الوجود الافتراضي يؤخر المرض، فإنه يحمل أيضًا عواقب وخيمة. بينما يشق روست طريقه عبر هذا العالم الغريب بحثًا عن علاج، فإنه يلتقي بأشخاص مختلفين ذوي هويات وأصول غير متوقعة، ويكوّن صداقات غير قابلة للكسر، ومما لا شك فيه بعض الأعداء على طول الطريق. النموذج الأصلي Arcadia عبارة عن حبكة تنكشف بشكل جميل ومثير للصدمة، وتأخذ اللاعب في رحلة من الغموض والحسرة والصداقة والخلاص.

  • رواية بصرية ما بعد نهاية العالم، تواجه أحداثًا غامضة في عالم افتراضي.
  • رواية مرئية غنية بالقصص، مع أكثر من 50 ساعة من القصة و8 فصول كاملة!
  • لحظة اتخاذ القرار، مع وجود فرص كثيرة للتأثير على النتائج، احذر من النهايات السيئة!
  • ذكريات الماضي، شاهد الماضي كما كان من قبل وكيف تتحكم الذكريات في مستقبل الشخصيات.
  • وجهات النظر، لديها فرصة لرؤية الأفكار والعواطف الحقيقية للشخصيات الأخرى.
  • الفن النابض بالحياة، مشاهد مثيرة بفن جريء يلتقط اللحظات الحيوية.
  • المعالم الرئيسية، تحدد مواجهة الرؤساء اللحظات المفعمة بالحيوية التي تدفع القصة إلى الأمام.
تحميل لعبة Archetype Arcadia مجانا
تحميل لعبة Archetype Arcadia مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت Archetype Arcadia

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Archetype Arcadia، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف .zip وانقر على “Extract to Archetype Arcadia” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل المجلد Archetype Arcadia وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل Archetype Arcadia مجانا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Archetype Arcadia Free Download برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

متطلبات النظام

  1. يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  2. نظام التشغيل: ويندوز 10 وما فوق
  3. المعالج: إنتل® كور™ آي 5
  4. الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  5. الرسومات: 4 جيجابايت VRAM
  6. التخزين: المساحة المتوفرة 4.8 جيجا بايت
  7. ملاحظات إضافية: يتميز هذا التطبيق بعناصر تحكم بالماوس ولوحة المفاتيح ودعم جزئي لوحدة التحكم مع وحدة تحكم Xbox One. شاشة اللمس غير مدعومة.

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى