Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ار بي جي

لعبة WizardPunk

WizardPunk

حول اللعبة

لعبة WizardPunk بمجرد اختيار شخصيتك، ادخل إلى مركز النشاط الحيوي. انطلق في المعارك، وقم بتعزيز الإحصائيات، واكتسب ترقيات القدرات السحرية الفعّالة، واكتشف قدرات جديدة غامضة. انغمس في سرد البطولة من خلال الانخراط في محادثات مع لاعبين آخرين وسكان البلدة. في الليلة الثانية من البطولة، ادخل بوابة النقابة واختر مصيرك. انضم إلى صفوف النقابات الشامانية، والكيميائية، ومروضي التنانين، أو السحرة. تقدم كل نقابة مهمة متميزة، تقدم خيارًا ذا مغزى يشكل مسار شخصيتك – ارتبط بنقابة واحدة واستمتع بالمكافآت. اطلق العنان لإبداعك في وضع التحديث، حيث تكون جميع الشخصيات (بعضها يتطلب الفتح) والتعويذات في تصرفك. مع ألف تحميل وتركيب ممكن، اغمر في التجربة اللا نهائية واصقل أسلوبك الفريد في الساحة السحرية.

لعبة WizardPunk
لعبة WizardPunk

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة WizardPunk

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن ابدأ في التنزيل وانتظر حتى انتهاءه.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل لعبة WizardPunk، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى WizardPunk” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك 7-Zip، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. ثم انقر مرتين داخل مجلد WizardPunk وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهتك أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.
  6. تنزيل لعبة WizardPunk مجاناً
  7. انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة WizardPunk مجاناً برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

تنبيه: هذه اللعبة مُثبّتة مُسبقًا لديك، مما يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt” للمزيد من المساعدة. كما تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن على الملف التنفيذي (exe) وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تأكد دائمًا من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

متطلبات النظام:

  • يتطلب معالج بتردد 64 بت ونظام تشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel Core i3-6100 / AMD FX-8350
  • الذاكرة: 4 غيغابايت رام
  • البطاقة الرسومية: GTX 580 / AMD HD 7870
  • DirectX: الإصدار 11
  • مساحة التخزين: 1 غيغابايت مساحة متاحة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى