Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ار بي جي

لعبة The Wratch’s Den

The Wratch’s Den

حول اللعبة

لعبة The Wratch’s Den بحجم البايت حيث يتعين عليك حماية الWratch من الأبطال القاسيين الذين يأتون بحثًا عن السمعة السهلة، وتوسيع جحيمك حتى تجد ثلاثة أجسام من القوة اللانهائية بحيث يمكن للWratch استعادة سيطرتهم.

بدورك، احفر ذهبًا وانقله إلى الWratch واشتري وحوشًا وفخاخًا وتقنيات جديدة. مع مرور الوقت، ستقوم بفتح غرف فريدة من نوعها لوضعها في جحيمك لتشكيل مسارك نحو النجاح! قم بتطوير أورك وغوبلين في المدرسة، وصنع أسلحة ودروع جديدة لهم في الفرن، وخدع الأبطال في السوق، وغمرهم في الحفرة المليئة بالثعابين، والمزيد من ذلك! ولكن احذر من موجات الأبطال الذين سيأتون إلى أنفاقك كل عام لمحاولة إسقاط الWratch! تستمر الجولات عادة بين 20 إلى 40 دقيقة، وتتميز اللعبة بأربعة وضعيات صعوبة، بالإضافة إلى وضع لا نهائي لمحاولة توسيع جحيمك قدر الإمكان قبل أن يسحقك الأبطال.

لعبة The Wratch’s Den
لعبة The Wratch’s Den

كيفية تحميل وتثبيت لعبة The Wratch’s Den

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل القبو الخاص بـ The Wratch، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر فوق “استخراج إلى The Wratch’s Den” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip ، الذي يمكنك الحصول عليه من هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد The Wratch’s Den وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهتك أي أخطاء في الـ dll المفقودة ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تنزيل لعبة The Wratch’s Den مجانًا

انقر فوق الزر التنزيل أدناه لبدء تنزيل القبو الخاص بـ The Wratch مجانًا برابط مباشر. إنه النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لديك، مما يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في الـ dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت برامج directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt” للمزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر بزر الماوس الأيمن على ملف التنفيذ وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. يجب تعطيل مضاد الفيروسات الخاص بك دائمًا قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج: نعم، يجب أن يكون لديك واحد
  • الرسومات: ستحتاج إلى شاشة من نوع ما
  • التخزين: 70 ميجابايت مساحة متاحة
  • بطاقة الصوت: نعم، تحتاج أيضًا إلى واحدة من هذه

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى