Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
سباق

لعبة Sledders

Sledders

حول اللعبة

انطلق بمنحدرات ثلجية في العوالم الخلفية المفتوحة. Sledders هي محاكاة واقعية للمنحدرات الثلجية بناءً على الفيزياء. تمتع بالمناورة في التضاريس المفتوحة الشاسعة، وانغمس في الكم الهائل من الثلوج الطازجة، وتغلب على الجبال، ووصل إلى القمة بسرعة أكبر من أصدقائك! استرخ واستمتع بجرها على أحد المنحدرات الثلجية وهي تسرع بين الأشجار وتتلاعب بها على النتوءات. الحدود محددة فقط من قبلك، لذا اطلق العنان لقدراتك وأظهر لنا ما يمكنك تحقيقه! تقدم اللعبة خريطة كبيرة لاستكشافها واللعب بها.

تحتوي على تلال شديدة، وجبال، والكثير من الأشجار، والمناطق المفتوحة جاهزة للركوب عليها (نعم، هناك الكثير من القفزات، وأيضًا مياه…)! سيستغرق منك أعوامًا لتتجول من زاوية إلى أخرى، هذا مقدار حجم الخريطة بالفعل. ومن يدري ما الذي يخبئه المستقبل، فخططنا تتضمن خرائط أكبر وأفضل وعديدة للمستقبل (نسمعكم يا عشاق الجرنادات، والقفزات الثلجية، والحركات البهلوانية، ومتسابقي الدروب، والجميع!).

يشعر الثلج في Sledders بالواقعية قدر الإمكان، لذا عليك تحسين مهاراتك في الثلج الناعم أو ستستمر في حفر أعمق وأعمق في الثلج! القيادة الحرة في العوالم الخلفية تعني الكثير من الثلوج لتحطيمها، والقيادة فيها مختلفة تمامًا عن القيادة في التضاريس الأخرى. يجب عليك أن تتقن التوجيه من خلال تحريك وزنك، والقيام بمنعطفات بمساعدة التروس، والقيادة العكسية بمساعدة الزلاجات، والعديد من المهارات الجديدة الأخرى. بمجرد أن تتقن المهارات المطلوبة في العوالم الخلفية، فأنت لا يمكن إيقافك ولا يمكن لأي ثلج أن يجعلك عالقًا.

  • محاكي القيادة الحرة للثلج بفيزياء واقعية في العوالم الخلفية العميقة
  • القيادة مع وضد أصدقائك في تجربة قيادة حرة ملحمية
  • اللعب الجماعي عبر الإنترنت يأخذك في جولة حول العالم مع مجتمع يشبهك من عشاق الجرنادات
لعبة Sledders
لعبة Sledders

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Sledders

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن اسمح ببدء التنزيل وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد اكتمال تنزيل لعبة Sledders، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Sledders” (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه من هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Sledders وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع وابدأ اللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في الـ dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل مجاني للعبة Sledders

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة Sledders مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في الـ dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” للمزيد من المساعدة. كما يُرجى التأكد دائمًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف التنفيذ وتحديد “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يُرجى دائمًا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: 2.4 جيجاهرتز أو أفضل
  • الذاكرة: 8 جيجابايت رام
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 2 جيجابايت مساحة متاحة
  • ملاحظات إضافية: الإنترنت مطلوب للعب الجماعي

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى