Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
مغامرة

تحميل لعبة Shinogi Chess Club 2: Resistance مجانا

Shinogi Chess Club 2: Resistance

حول اللعبة:

لعبة Shinogi Chess Club 2: Resistance هو تكملة مرتقبة لـ Shinogi Chess Club، وهو تجربة تجمع بين سرد رواية بصرية مع استكشاف ثلاثي الأبعاد ولعبة استراتيجية قابلة للعب! تحدى الخصوم الخطرين، كشف أصل السر الداكن لـ Himiko، وEnfrenta تهديدات جديدة بصفتك قائد Shinogi Chess Club! في أعقاب انهيار Typhoon Initiative، ظهر تهديد جديد لتحدي تحدي مدينة Shinogi Chess، وهي نسخة من لعبة الشطرنج اجتاحت العديد من المدارس في جميع أنحاء اليابان.

بعد بطولة الربيع خلفها، تواصل Himiko Masaki البحث عن والدتها، ولن تتوقف عند شيء للحصول على القوة في سبيل هذا الهدف. وأثناء تحقيقها لتقود معلومات جديدة وتفكك مؤامرة خبيثة، تُدفَع Himiko إلى طريق الانتقام، وتكتشف مدى استعدادها للذهاب لأجل الحقيقة. في الوقت نفسه، استعادت مدرسة Yoshino الثانوية أخيرًا من الأحداث المثيرة التي جرت في الفصل الدراسي الماضي.

يكافح نادي الشطرنج Shinogi للبقاء على قيد الحياة عندما يهتز الجماعة بوصول طلاب جدد، بما في ذلك الشاعر الطموح Kenshi Okawa. بينما تتعلم Himiko المزيد عن الأعضاء الآخرين، مثل Kaito Sakuma، الطالب المتفوق ذو الصلات المشبوهة، تدرك أن هناك المزيد يكمن تحت السطح عندما يتعلق الأمر بأصدقائها. وفي وسط هذه التعقيدات، أدركت الأندية الخصم في Yoshino High أيضًا نشاطات Himiko، وتسعى للمشاركة لضمان سلامة المدرسة.

تحميل لعبة Shinogi Chess Club 2: Resistance مجانا
تحميل لعبة Shinogi Chess Club 2: Resistance مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت Shinogi Chess Club 2: Resistance:

  1. انقر على زر التنزيل أدناه ويجب أن تتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد أن يكتمل تنزيل Shinogi Chess Club 2: Resistance، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Shinogi Chess Club 2: Resistance” (يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip للقيام بذلك، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Shinogi Chess Club 2: Resistance وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا كنت تحصل على أخطاء ناقصة لملفات DLL، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة Shinogi Chess Club 2: Resistance تحميل مجاني:

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Shinogi Chess Club 2: Resistance مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل بالنسبة لك، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا حصلت على أخطاء ناقصة لملفات DLL، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” للمزيد من المساعدة. أيضًا، تأكد دائمًا من نقر فوق exe وتحديد “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. دائمًا قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1+
  • المعالج: Intel Core i5 @ 1.6GHz أو ما يعادله.
  • الذاكرة: 4 غيغابايت رام.
  • بطاقة الرسومات: Nvidia GeForce 820M أو ما يعادلها.
  • DirectX: الإصدار 10
  • التخزين: 5 غيغابايت مساحة تخزين متاحة.
  • ملاحظات إضافية: يتم دعم الأجهزة القديمة، ولكن قد تعاني من مشاكل في الأداء.

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى