Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ألعاب fps

OASIS: Tokyo (V 6)

OASIS: Tokyo (V 6)

تحميل لعبة OASIS: Tokyo مجانية للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. الواحة: طوكيو تم إصدارها في 3 نوفمبر 2023

حول اللعبة

OASIS: Tokyo هي لعبة FPS مع التركيز على إدارة المخزون الذي يحتوي على عناصر روجلايت. قم بمهام تعاقدية للشركات العملاقة القوية والعملاء الآخرين في عالم الجريمة الإجرامي في اليابان في المستقبل القريب بتاريخ بديل من أجل العثور على موقع الواحة الأسطورية، وهو موقع سري يُشاع أنه مخفي في مكان ما في البلاد. أكمل المهام التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية بأهداف ومواقع وأعداء تم اختيارهم عشوائيًا. حارب العصابات المحلية والشركات العسكرية الخاصة المستأجرة وأمن الشركات والمزيد بينما تنجز 6 أنواع مختلفة من الأهداف مثل استرداد المعلومات الحساسة ونزع فتيل النبضات الكهرومغناطيسية والقضاء على أعداء محددين للعميل في 6 بيئات مختلفة. سيؤدي الموت إلى فقدان العتاد والعناصر التي أحضرتها ونهبت أثناء المهمة، لكنك ستحتفظ ببرامجك الإلكترونية والجوانب الأخرى من شخصيتك. التقط واستخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يزيد عددها عن 19 سلاحًا، بما في ذلك الأسلحة المشاجرة في بيئات قريبة المدى. هناك مجموعة متنوعة من المرفقات التي يمكن استخدامها لتخصيص معظم الأسلحة التي تؤثر على أدائها. تستخدم الأسلحة المجلات المأخوذة من المخزون القائم على الشبكة والتي يجب إعادة تحميلها في المخزون بعد تبديل المجلات. قم ببناء شخصيتك باستخدام مراكز البرامج السيبرانية القائمة على الفئة والتي تحدد الأنواع المختلفة لفتحات البرامج السيبرانية لديك، بالإضافة إلى البرامج السيبرانية الفريدة التي يمكن تثبيتها لكل نوع أساسي. طور شخصيتك باستخدام مجموعة متنوعة من أشجار المهارات. قم بإطلاق عمليات اختراق ضد الأعداء الضعفاء باستخدام مجموعات الإنترنت. استخرج الصادرات القيمة من الأجهزة الضعيفة في مهماتك، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها إما للتأثير على المهمة التالية أو بيعها لتحقيق الربح. هناك أيضًا خيارات مختلفة لتخصيص تجربتك بما في ذلك الموت الدائم وأوضاع الصعوبة المختلفة التي تؤثر على صعوبة الآليات المختلفة.

تحميل لعبة OASIS: Tokyo (V 6) مجانا
تحميل لعبة OASIS: Tokyo (V 6) مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت OASIS: Tokyo

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل OASIS: Tokyo، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “Extract to OASIS: Tokyo” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد OASIS: Tokyo وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل لعبة OASIS: Tokyo (V 6) مجانا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل OASIS: Tokyo Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو أحدث
  • المعالج: 2.5 جيجا هرتز أو أفضل
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام
  • الرسومات: GTX 970 أو ما يعادلها
  • دايركت اكس: الإصدار 11
  • مساحة التخزين: 3 جيجا بايت المساحة المتوفرة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى