Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
مغامرة

تحميل لعبة Gravity Castle مجانا

Gravity Castle

حول اللعبة:

لعبة Gravity Castle هي لعبة ألغاز منصات ثنائية الأبعاد حيث تستكشف أنتَ الأنقاض السفلية الغامضة باستخدام قوى زيادة الجاذبية. Gravity Castle هو هيكل ضخم يؤدي إلى مركز العالم. يمكن لأي شخص دخوله، ولكن بمجرد إغلاق الأبواب، لا يستطيع أحد مغادرته. تستيقظ في أعماق هذا المبنى الغريب، وأصله غير معروف. عليك أن تكشف عن أعماق وأسرار Gravity Castle. تغلب على التحديات التي تبدو مستحيلة، وتجاوز بقايا المستكشفين الساقطين، وانطلق نحو قاع الهيكل. أسلحتك ضد Gravity Castle القاسية والشريرة هي جهاز الجاذبية العكسية وحجارة الروح التي تعيدك إلى الحياة. ولكن أعظم قوتك تكمن في عدم الرضوخ. القلعة لا ترحم خاصة تجاه الذين يستسلمون. الأعماق الداكنة والعميقة تنتظر استكشافك. رحلتك النهائية تنتظرك.

تحميل لعبة Gravity Castle مجانا
تحميل لعبة Gravity Castle مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت Gravity Castle:

  1. انقر على زر التنزيل أدناه ويجب أن يتم توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد أن يكتمل تنزيل Gravity Castle، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Gravity Castle” (يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip للقيام بذلك، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Gravity Castle وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا واجهت أي أخطاء في الـ dll الناقصة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة Gravity Castle تحميل مجاني:

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة Gravity Castle مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة للعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل مسبقًا بالنسبة لك، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في الـ dll الناقصة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!.txt” للمزيد من المساعدة. كما تأكد دائمًا من نقر بزر الماوس الأيمن على exe وتحديد “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. دائمًا قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت).
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E5200.
  • الذاكرة: 4 غيغابايت رام.
  • البطاقة الرسومية: GeForce 9800GTX+ (1GB).
  • DirectX: الإصدار 10.
  • التخزين: 1 غيغابايت مساحة تخزين متاحة.

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى