Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
محاكات

لعبة Game Store Simulator

Game Store Simulator

حول اللعبة

لعبة Game Store Simulator أو محاكي متجر الألعاب هو عن شراء وبيع ألعاب الفيديو، وهو مثالي تمامًا لعشاق الألعاب ومحبي محاكاة الإدارة. قم بشراء الألعاب بأسعار مخفضة وبيعها لتحقيق الربح، وقم بتوسيع عملك. اجلس في مركبتك، واملأ خزان الوقود وكن حذرًا لأن مركبتك قد تتضرر على الطرقات! قم بتوصيل البضائع بأمان.

اذهب إلى السوق وقم بشراء بعض الألعاب، وقم بتحميلها في مركبتك. توقف أمام شركة الإعلان إذا كنت ترغب في زيادة شهرتك. قم ببيع الألعاب الخاصة بك، وزين متجرك ورضي عملاؤك. قم بشراء مركبة جديدة إذا كنت ترغب في زيادة حجم البضائع الخاصة بك، وقم بتوظيف موظف جديد لتوتير عملية البيع.

كن الأول الذي يقوم بالبيع عبر الإنترنت في المدينة. يمكنك متابعة ما هو شائع في ذلك الوقت في المدينة حتى تتمكن من اختيار الألعاب المناسبة لعملائك. زد مهاراتك، واحصل على المزيد من الخصومات وكسب المزيد من المال. استمتع! اشتر متجر ألعاب مهجورًا في منتصف الجزيرة واستعده إلى مجده السابق.

تخلص من الفوضى وافسح المجال للزبائن، وضع الرفوف وزين المكان على ذوقك. ليس عليك البقاء على نطاق صغير. يمكنك توسيع متجرك لخدمة المزيد من الزبائن.

زين متجرك بالطريقة التي تريدها من بين مجموعة واسعة من الخيارات ورضي عملاؤك بشكل أكبر. تنوع لا حدود له في وضع ألعاب الفيديو على الرفوف الخاصة بك. يمكنك صنع أي شكل للعلم تريده. لا تنسى العناية بمركبتك! لا أحد يرغب في أن يتوقف في منتصف الطريق. يمكنك ملء خزان الوقود وإصلاح مركبتك إذا تضررت.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

بعض ميزات اللعبة تشمل:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
  • أكثر من 10 سيارات وشاحنات
  • أكثر من 9 فئات مختلفة من ألعاب الفيديو للبيع
  • أنظمة شراء وبيع السيارات مع الحوارات
  • نظام حوادث السيارات وإصلاحها
  • نظام الوقود للسيارات
  • نظام الكمبيوتر
  • أنظمة الضرائب والفواتير
  • نظام شجرة المهارات
  • نظام البيع عبر الإنترنت
  • نظام توظيف العمال
  • نظام ترقية المباني
  • نظام زينة المتجر
  • وما إلى ذلك والمزيد
لعبة Game Store Simulator
لعبة Game Store Simulator

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Game Store Simulator

انقر على زر التنزيل أدناه وسيتم توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن ابدأ التنزيل وانتظر حتى ينتهي.
بمجرد اكتمال تنزيل محاكي متجر الألعاب، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى محاكي متجر الألعاب” (يجب عليك أن تكون قد حصلت على 7-Zip للقيام بذلك ويمكنك الحصول عليه من هنا).
انقر مرتين داخل مجلد محاكي متجر الألعاب وقم بتشغيل تطبيق exe.
استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل مجاني للعبة Game Store Simulator

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل محاكي متجر الألعاب مجانًا برابط مباشر. إنه الإصدار الكامل من اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، مما يعني أنه ليس عليك تثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء في ملفات dll المفقودة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى الموجودة في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “كيفية تشغيل اللعبة!!”.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد دائمًا من نقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يجب دائمًا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لمنعه من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: معالج ثنائي النواة بتردد 2 جيجاهرتز
الذاكرة: 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)
الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو أفضل
التخزين: 5 جيجابايت من المساحة المتاحة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى