Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
الواقع الافتراضي

تحميل لعبة Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2 مجانا

Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2

حول اللعبة:

اكتشف ما إذا كنت تمتلك ما يلزم لتكون نجمًا في لعبة Fazbear Entertainment! Five Nights at Freddy’s: Help Wanted 2 هي تكملة لتجربة الواقع الافتراضي المرعبة التي أعادت الحياة إلى هذه الامتياز الرعبي الشهير. كموظف جديد في Fazbear، ستضطر إلى إثبات أن لديك ما يلزم للتفوق في جميع جوانب إدارة وصيانة البيتزا. انطلق إلى الخلفية كـ VIP لمساعدة Roxanne Wolf و S.T.A.F.F Bots في الاستعداد لأدائهم في Pizzaplex Salon! اتجه إلى Fazcade وتمتع بألعاب كلاسيكية مثل Bonk-a-Bon و Fazerblast! ارى ما إذا كنت تستطيع تحقيق أعلى النقاط! قم بالعناية بالأمور خلف الكواليس في قسم Staff Only في البيتزا. قدم الإسعافات الأولية للمرضى الذين لا يشعرون بأنفسهم تمامًا، وساعد الآليين في أداء تشخيصات وصيانة دورية. ستساعدك دورات إعداد الطعام لدينا على الحصول على القيمة المقررة من الطعام في Pizzaplex. اختبر جميع فرح الخدمة السريعة واستعد لإطعام بعض الروبوتات الجائعة! انتقل إلى باسوار التذاكر لتجربة الألعاب ذات التذكرة الإلكترونية لدينا، مثل Captain Foxy’s Cowboy Adventure! في هذه الرحلة الخفيفة، ستطفو عبر الغرب القديم كمرتزقة تبحث عن الغنائم! وأخيرًا، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الرعب، اغمر نفسك في عالم Sister Location الخاص بنا! هذه الألعاب الفرعية الخاصة بالواقع الافتراضي هي نسخ VR لتجارب كلاسيكية من Five Nights at Freddy’s: Sister Location. تعد هذه الألعاب المفضلة للمعجبين التي تم إحياؤها مصدرًا للمرح والرعب! إذًا، ماذا تنتظر؟! “Five Nights at Freddy’s: Help Wanted 2” مستعدة الآن لاستقبال المتقدمين لجميع الوظائف، اعتبارًا من الآن.

تحميل لعبة Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2 مجانا
تحميل لعبة Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2 مجانا

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة “Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2”:

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد أن يتم تنزيل “Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2″، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2” (يجب أن تكون قد حصلت على 7-Zip، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد “Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2” وشغّل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا حدثت أي أخطاء في الـ dll الناقصة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2 تحميل مجاني:

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل “Five Nights At Freddy’s: Help Wanted 2” مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء في ملفات dll الناقصة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف ‘HOW TO RUN GAME!!.txt’ للمزيد من المساعدة. كما يُرجى التأكد دائمًا من نقر فزر exe بزر الماوس الأيمن واختيار “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يُرجى دائمًا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

  • يتطلب معالج ونظام تشغيل بت 64
  • نظام التشغيل: Windows 10/11
  • المعالج: AMD Ryzen 5 1500X / Intel i5-8400
  • الذاكرة: 16 جيجابايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1070 8GB / AMD RX Vega 56 8GB
  • التخزين: 8 جيجابايت مساحة متاحة
  • دعم الواقع الافتراضي: Valve Index، و Meta Quest 2/3/Pro من خلال SteamVR
  • ملاحظات إضافية: يُفضل بشدة استخدام كابل Quest Link لتجربة اللعبة الأمثل أثناء استخدام سماعة Meta Quest.

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى