Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
أنمي

Demonheart (v1.65)

Demonheart (v1.65)

تنزيل لعبة Demonheart مجانًا للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Demonheart في 24 مارس 2017

حول اللعبة

برايت شابة من بلدة صغيرة مسالمة. لقد مرت الأوقات المظلمة لعائلتها، ولكن لحسن الحظ، فقد حظيت بتفضيل المعالج الساحر الشهير أوركيد. طيبة وهادئة ومحبوبة من الجميع، أوركيد تخفي أسرارًا مظلمة يبدأ برايت في كشفها. ينجذب برايت إلى عالم من الظلام والغدر. يبدو أنها لن تكون وحيدة مرة أخرى أبدًا – لأن وجودًا شيطانيًا قويًا اهتم بأنشطتها، ويدخل صوته إلى عقلها في الأوقات غير المناسبة. هناك أيضًا آخرون يلعبون دورًا مهمًا في حياة برايت الجديدة… آري، ساحرة شابة متدربة تغريها التأثيرات السيئة. إنها تحاول أن تكون ودودة، على الرغم من أنها تعلم أن برايت من المفترض أن تكون عدوتها… أم أنها كذلك؟ والسير براش، الفارس الشرير سيئ السمعة الذي طور نقطة ضعف لبرايت، لكن لديه طريقة خاصة في إظهار المودة.

تحميل لعبة Demonheart (v1.65) مجانا
تحميل لعبة Demonheart (v1.65) مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت Demonheart

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Demonheart، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف .zip وانقر على “Extract to Demonheart” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Demonheart وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

تحميل مجاني Demonheart

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Demonheart Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج: 1.5 جيجا هرتز
  • الذاكرة: 2 جيجابايت رام
  • التخزين: 900 ميجابايت من المساحة المتوفرة

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى