Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
أنمي

لعبة Cosplay Relaxation

Cosplay Relaxation

حول اللعبة

لعبة Cosplay Relaxation – コスプレリラクゼーション – هي لعبة رواية حيث يكتشف البطل، الذي يهوى البحث عن دور الأدوار ومراجعتها، ما قد يصبح بسرعة متجره المفضل. تم إعادة تصميم لعبة “Bishojo” التي تم إصدارها في عام 2017 تحت علامة “Ater” لمنصة “PandaShojo” ليتسنى للاعبين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بها.

يتعثر ساتورو أراتا في صالون التدليك “Unreal” بعد نوبة فجائية من ألم الورك. يستقبل سريعًا من قبل 2 مضيفة جميلة. تاماكي سوزوكازي، جمال في سن الكلية ذو شعر أسود. ناو أواومي، امرأة بالغة ذات جاذبية. غير معتاد على مثل هذه الجمال ، يُفاجأ ساتورو قليلاً. ثبتت نموذج أعمال Unreal أنه مختلف جوهريًا عن أي شيء عاشه من قبل. أكبر فارق كان في اختيار المضيفات للخدمة المناسبة للزبون. كلما اقتربت من الفتيات ، زادت الخدمات المتاحة لك. محادثة عابرة وتدليك دقيق لتذوب التوتر الناتج عن أسبوع طويل. الأزياء الخاصة لتنشيط الأمور قليلاً. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبح ساتورو زبونًا منتظمًا.

لعبة Cosplay Relaxation
لعبة Cosplay Relaxation

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Cosplay Relaxation

  1. انقر فوق زر التنزيل أدناه ويجب أن تتجه إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ ثم انقر على زر “تنزيل الآن” الأزرق. الآن دع النزول يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل الاسترخاء بالتأديب ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الضغط .zip وانقر على “استخراج إلى Cosplay Relaxation” (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Cosplay Relaxation وقم بتشغيل التطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا كنت تواجه أي أخطاء في ملفات dll ناقصة ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل لعبة Cosplay Relaxation مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل الاسترخاء بالتأديب مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

تنويه: تم تثبيت هذه اللعبة بالفعل بالنسبة لك ، مما يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا واجهت أي أخطاء ناقصة في ملفات dll ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME !!.txt” للحصول على مزيد من المساعدة. كما تأكد من نقر فوق exe وتحديد دائمًا “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. تعطيل دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

متطلبات النظام

• نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 (بما في ذلك 64 بت)

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى