Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
رياضة

تحميل لعبة Boxing Simulator مجانا

Boxing Simulator

حول اللعبة:

لعبة Boxing Simulator هي لعبة ثلاثية الأبعاد، استراتيجية، محاكاة، أكشن، قتال بالأيدي، لعبة ملاكمة. في هذه اللعبة، ستقوم بإنشاء صالة للملاكمة وإدارتها. ستقوم بشراء معدات جديدة لصالتك الرياضية وتدريب مقاتليك. حلبة الملاكمة، والحقيبة المقوسة، ومقعد الضغط هي بعض منها. يمكنك أن تمتلك أكثر من مقاتل ويمكنك الحصول على مقاتلين جدد كل يوم. جميع المقاتلين لديهم مظهر وإحصائيات مختلفة. بعد الحصول على مقاتل جديد، يمكنك تدريب مقاتلك في حلبة الملاكمة، والحقيبة المقوسة، وجهاز المشي أو برفع الأثقال. عندما تقوم بتدريب مقاتليك، سيتغير مظهرهم أيضًا، سيبنون عضلات أو يفقدون دهونًا. هناك 5 إحصائيات في هذه اللعبة، وهي: الصحة، اللياقة، القوة، السرعة، والحجب. يمكنك تدريب مقاتلك بأي شكل تريد وإنشاء بنيات مقاتل مختلفة. يجب عليك اختيار أفضل خصم لمقاتلك. إذا اخترت مواجهة خصم قوي، قد يتغلب ملاكمك، ولكن إذا فاز ملاكمك في المباراة، يمكنك الحصول على الكثير من المال. ولكن إذا اخترت خصمًا أضعف منك، فلديك فرصة أكبر للفوز ولكنك تحصل على أقل من المال. يمكنك اللعب كملاكم والتحكم في الملاكم وتغلب على خصمك بنفسك. يمكنك استخدام اللكمات العليا، واللكمات الخفيفة أو الضربات الجانبية لإسقاط خصومك، وحجب اللكمات أيضًا مهم للغاية. يمكنك أيضًا اللعب كمدرب وإصدار تعليمات لمقاتلك في المباراة. يمكنك جعله أكثر دفاعًا أو هجومًا. يمكنك جعله أكثر حذرًا لعدم تلقي ضربات أو أكثر جرأة لإنهاء العدو. يمكنك أن تأمر مقاتلك بالانسحاب أو الضغط على خصمك. باستخدام هذه الأوامر، يمكنك صياغة استراتيجيات مختلفة لمختلف الخصوم ويمكنك تغيير تكتيكاتك خلال المباراة.

تحميل لعبة Boxing Simulator مجانا
تحميل لعبة Boxing Simulator مجانا

كيفية التنزيل والتثبيت لعبة Boxing Simulator:

  1. انقر على زر التنزيل أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد أن يتم تنزيل لعبة Boxing Simulator، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .zip وانقر على “استخراج إلى Boxing Simulator” (يجب أن تكون قد حصلت على 7-Zip، يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر مرتين داخل مجلد Boxing Simulator وشغّل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول، وإذا حدثت أي أخطاء في الـ dll الناقصة، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة Boxing Simulator تحميل مجاني:

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء تحميل Boxing Simulator مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنسَ تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا بالفعل بالنسبة لك، وهذا يعني أنه لا داعي لتثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء في ملفات dll الناقصة، تأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت DirectX و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف ‘HOW TO RUN GAME!!.txt’ للمزيد من المساعدة. كما يُرجى التأكد دائمًا من نقر فزر exe بزر الماوس الأيمن واختيار “تشغيل كمسؤول” إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. يُرجى دائمًا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخراج اللعبة لتجنب حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا.

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج: Intel Core i3-6100 أو مكافئ أو أفضل
  • الذاكرة: 8 جيجابايت رام
  • الرسومات: Geforce GTX 600 Series أو مكافئ أو أفضل

لقطات الشاشة:

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى