Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
عالم مفتوح

ARK: Survival Ascened

ARK: Survival Ascened

تحميل لعبة ARK: Survival Ascend مجانًا للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. ARK: تم إصدار Survival Ascend في 25 أكتوبر 2023

حول اللعبة

انطلق من جديد إلى تجربة بقاء الديناصورات الجديدة بما يتجاوز أعنف أحلامك… حيث تم إعادة تصور ARK من الألف إلى الياء إلى الجيل التالي من تكنولوجيا ألعاب الفيديو باستخدام Unreal Engine 5! تستيقظ على جزيرة غامضة، وتغمر حواسك أشعة الشمس الساطعة والألوان الرائعة التي تنعكس على كل سطح من حولك، والمياه اللازوردية للجزيرة الخضراء تتلاطم على قدميك العاريتين. يتردد صدى هدير عميق من الغابة الضبابية، ويدفعك إلى العمل، وتقف – لست خائفًا، ولكن مفتونًا. هل أنت مستعد لتكوين قبيلة وترويض وتربية مئات الأنواع من الديناصورات والمخلوقات البدائية الأخرى، والاستكشاف والتصنيع والبناء والقتال في طريقك إلى قمة السلسلة الغذائية؟ عالمك الجديد في انتظارك… قم عبر المرآة وانضم إليه! ARK: قامت Survival Ascending بإعادة إنشاء وإعادة تصميم العمل الفني وعوالم ARK بالكامل للاستفادة من أحدث تقنيات ألعاب الفيديو، Unreal Engine 5، باستخدام ميزات الرسومات المتطورة مثل الإضاءة العالمية الديناميكية بالكامل (“Lumen”)، بحيث يضيء الضوء يرتد بشكل واقعي عن الأسطح الخارجية ويوفر انعكاسات واقعية وتدفق شبكي متقدم (“Nanite”) لمئات الملايين من المثلثات للحصول على تفاصيل دقيقة. أنظمة فيزيائية جديدة متقدمة مثل الماء الديناميكي بحيث يقوم كل مخلوق بإنشاء موجات وتموجات وبقع وفقاعات أثناء تحركه عبر السوائل وأوراق الشجر الفيزيائية التفاعلية بالكامل حيث تتفاعل كل شفرة من العشب والشجيرة والشجرة مع الشخصيات والانفجارات والمقذوفات، والأشياء الفيزيائية. اهدم شجرة وشاهدها تصطدم بأشجار أخرى وتتسبب في إزعاج كل أوراق الشجر وهي في طريقها إلى الأسفل لتصطدم بالعشب بالأسفل! اكتشف عدوًا يتحرك خلسة عبر العشب أثناء تحركه وتمايله استجابةً لوجوده. قم بهدم مبنى وشاهد القطع تتفكك بشكل واقعي، وتتفاعل مع العشب والماء أثناء سقوطها. ARK: Survival Ascated يتضمن الوصول إلى جميع عوالم ARK، بما في ذلك Scorched Earth وAberration وExtinction وARK Genesis Part 1 وARK Genesis Part 2 والمزيد. تم إصدار الجزيرة الآن، مع إضافة عوالم التوسعة اللاحقة دون أي تكلفة إضافية على أساس منتظم.

تحميل لعبة ARK: Survival Ascened مجانا (v31.28)
تحميل لعبة ARK: Survival Ascened مجانا (v31.28)

تحميل لعبة ARK: Survival Ascened مجانا

  1. انقر فوق الزر “تنزيل” أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل ARK: Survival Ascending، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف .zip وانقر على “Extract to ARK: Survival Ascending” (للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل المجلد ARK: Survival Ascending وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة في المجلد.

ARK: Survival Ascend تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل ARK: Survival Ascend مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء مفقودة في ملف dll، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx وvcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف “HOW TO RUN GAME!!.txt” لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe واختيار “تشغيل كمسؤول” دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، انقر هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 10/11 مع التحديثات
  • المعالج: AMD Ryzen 5 2600X، Intel Core i7-6800K
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • الرسومات: AMD Radeon RX 5600 XT، NVIDIA GeForce 1080
  • دايركت اكس: الإصدار 12
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: المساحة المتوفرة 70 جيجا
  • ملاحظات إضافية: SSD مطلوب

لقطات الشاشة

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى